الغموض يحيط بموعد وصول أياكس كيب تاون .. والأهلي يربط انتقال عادل لريز سبور بضم التابعي

الإثنين، 18 يوليه 2005 - 22:56

كتب : Filgoal Team

الأهلي يسعى لاستعادة القمة أمام حرس الحدود

يحيط الغموض بموعد وصول فريق أياكس كيب تاون الجنوب افريقي لملاقاة الأهلي يوم الجمعة القادم ضمن مباريات دوري أبطال افريقيا ، إذ لم تبلغ إدارة الفريق الجنوب افريقي الأهلي بموعد وصول الفريق حتى الآن.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة لـ FilGoal.com يوم الإثنين إن النادي قام بعمل جميع الترتيبات الخاصة باستقبال فريق أياكس كيب تاون ، وقام بالحجز له في فندق قريب من من مطار القاهرة الدولي ، كما حجز له ملعب السكة الحديد ، الذي ستقام عليه المباراة ، للتدريب عليه يوم الخميس.

وأضاف البدري أن نادي أياكس كيب تاون لم يقم بابلاغ الأهلي حتى الآن بموعد وصول فريقه.

وذكر الموقع الرسمي لأياكس كيب تاون على الإنترنت يوم الجمعة الماضي أن الفريق سوف يصل إلى القاهرة يوم الخميس القادم ، وهو ما يتعارض مع موعد المباراة التي ستقام يوم الجمعة.

إلى ذلك ، قال البدري إن الأهلي سوف يحسم الموقف النهائي لرامي عادل مدافع الفريق ، الذي تلقى عرضا للانضمام إلى نادي ريز سبور التركي ، خلال اليومين المقبلين.

وأكد البدري أن الأهلي لن يوافق على انتقال عادل إلا من خلال صفقة تبادلية مع ريز سبور ، ينضم بمقتضاها بشير التابعي مدافع الفريق التركي ومنتخب مصر إلى "الشياطين الحمر".

وشدد البدري على أن عادل سوف يبقى في صفوف الأهلي في حالة عدم موافقة ريز سبور على مبدأ تبادل مدافع الأهلي بالتابعي.

وكانت تقارير صحفية في الأسبوع الماضي أفادت بتوصل الأهلي إلى اتفاق مع ريز سبور من أجل التابعي إلى صفوف القافلة الحمراء ، في الوقت الذي تقدم فيه النادي التركي بطلب رسمي إلى الأهلي من أجل التعاقد مع عادل.

التعليقات