الزمالك يخسر من الحدود وديا استعدادا للترجي .. والجماهير تهاجم حمزة

الإثنين، 18 يوليه 2005 - 23:43

كتب : خالد طلعت

خسر الزمالك من فريق حرس الحدود بهدف واحد مقابل لاشىء في مباراة ودية أقيمت يوم الاثنين على ملعب حلمي زامورا بالزمالك ، في اخر استعدادت الزمالك للقاء الترجي التونسي يوم الأحد المقبل.

وأدى الزمالك مباراة جيدة في شوط المباراة الأول ، الا ان مستوى لاعبيه تراجع بشدة في الشوط الثاني الذي شهد هدف اللقاء الوحيد ، وجاء التراجع بسبب التبديلات الكثيرة التي أجراها الألماني بوكير وبسبب نقص اللياقة البدنية لدى لاعبي الفريق الأبيض.

تواضع مستوى الزمالك في الشوط الثاني أدى الى تعرض لاعبي الفريق ، وخاصة جمال حمزة ، لهجوم قاسي من الجماهير التي شاهدت المباراة.

من ناحية أخرى قرر الدكتور اسماعيل سليم نائب رئيس نادي الزمالك عدم الذهاب الى نادي الزمالك يوم الثلاثاء كما كان مقررا من قبل وذلك خوفا من حدوث مشاكل جديدة داخل النادي.

وقال الدكتور سليم في تصريحات لـ Filgoal.com أنه قرر تأجيل زيارته الى النادي الى ما بعد مباراة الزمالك مع الترجي والتي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دوري الأبطال الأفريقي ، وذلك حتى لا تحدث مشاكل جديدة قد تؤثر على استعدادات الفريق قبل هذه المباراة المهمة.

وأكد سليم أنه يجب على الجميع أن يطرح الخلافات جانبا في الوقت الحالي على الاقل حتى يستطيع الفريق تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة واستكمال مشواره في البطولة الأفريقية.

وأضاف سليم الذي مازال يرقد طريح الفراش في المستشفى حتى الأن أنه ينوي عقد مؤتمر صحفي موسع عقب مباراة الزمالك مع الترجي ليكشف فيها كل حقائق وأسرار نادي الزمالك للرأي العام.

التعليقات