ريال مدريد يدعو الأندية الانجليزية للتقدم بعروض لضم جوتي!

الثلاثاء، 19 يوليه 2005 - 16:36

كتب : سامح الخطيب

صرح الايطالي أريجو ساكي المدير الرياضي لنادي ريال مدريد الاسباني بأنه يمكن للأندية الانجليزية التي ترغب في ضم لاعب خط الوسط خوزيه ماريا جوتيريز "جوتي" التقدم بعروضها المادية إلى إدارة الريال.

وقال ساكي في تصريحات لصحيفة ماركا الاسبانية يوم الثلاثاء : "نحاول أن نساعد جوتي في الحصول على عرض جيد ، فنحن لا مانع لدينا في تحقيق رغبته بالرحيل عن الفريق ولكن لا يوجد عرض رسمي لضم اللاعب من أي ناد".

وأضاف : "جوتي لاعب جيد ، وأبدى من قبل رغبته في الاستمرار مع الفريق ، ولكن المشكلة أنه لم يعد له مكان في التشكيل الأساسي ، ونحن ندرك أن تغيير مكانه داخل الملعب يضايقه ، حيث يفضل اللعب خلف المهاجمين ، ولدينا العديد من اللاعبين الذين يجيدون في هذا المركز مثل زين الدين زيدان وراؤول جونزاليس ، كما يوجد لدينا في مركز المهاجم الصريح مثل رونالدو ومايكل أوين ، وربما انضم إليهما في المستقبل روبينيو".

وأشار ساكي إلى أن ريال مدريد يرحب بانضمام جوتي إلى الأرسنال ، إذا ما كان الفريق الانجليزي مازالت لديه الرغبة في اللاعب ، إذ اقترب من ضمه قبل عامين ، ولكن النادي الانجليزي تلكأ في إتمام الصفقة.

وكانت شائعات قد ربطت بين جوتي - 28 عاما - وأندية الأرسنال وتوتنهام هوتسبر وليفربول وإيفرتون الانجليزية ، واليوفنتوس وميلان الإيطاليين.

التعليقات