البدري يحذر : الفوز على أياكس لا يعني أننا فزنا بالكاس!

السبت، 23 يوليه 2005 - 22:33

كتب : محرر في الجول

جماهير الأهلي

حذر حسام البدري مدرب فريق الأهلي يوم السبت لاعبيه من أن الفوز الذي تحقق مساء الجمعة على أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي بهدفين في دوري أبطال أفريقيا لا يعني أن الأهلي ضمن الفوز بالبطولة.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـFilgoal.com إنه لا شك في أن الفوز على أياكس وارتفاع رصيد الأهلي إلى تسع نقاط وضعته في صدارة مجموعته في دور الثمانية للبطولة الأفريقية وجعلته يقترب كثيرا من التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة ، ولكنه لم يضمن بعد فوز الأهلي بالكاس ، معتبرا أن المشوار ما زال طويلا للغاية.

وقال البدري بلهجة حذرة للغاية : "نريد أن نفوز في جميع المباريات حتى انتهاء البطولة ، لأننا لا نريد مثلا الوصول إلى المباراة النهائية ثم ضياع الكأس ، فالخروج من دور الثمانية مثل الهزيمة في المباراة النهائية تماما".

في الوقت نفسه يحاول الجهاز الفني للأهلي تقديم موعد سفر بعثة الفريق إلى كيب تاون من يوم أول أغسطس إلى الثاني من أغسطس لمواجهة أياكس في مباراتهما في الدور الثاني بعد اسبوعين ، وذلك حتى يتسنى للاعبي الأهلي من أعضاء المنتخب الوطني الأول العودة من سوسرا حيث سيشاركون مع المنتخب في دورة سويسرا الودية ، ومن المقرر أن يعودوا يوم 31 يوليو الحالي.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات طوال يوم السبت ، قبل أن يستأنفوا تدريباتهم المعتادة يوم الأحد.

وتأكدت عودة محمد شوقي وأحمد حسن في مباراة أياكس المقبلة بعد انتهاء إيقافهما ، بينما سيغيب حسن مصطفى لحصوله على الإنذار الثاني.

وكان الأهلي قد فاز على أياكس كيب تاون بهدفين لأحمد السيد في الدقيقة الثامنة وعماد متعب في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جرت مساء الجمعة ، ليرفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية تصدر بهم المجموعة الأولى ، وأصبح في حاجة إلى نقطة واحدة فقط ليضمن أحد مقاعد الدور قبل النهائي عن مجموعته التي تضم معه أياكس والرجاء المغربي وإنيمبا النيجيري.

التعليقات