مساعي انجليزية لاثناء الإنتر عن قرار الغائه لجولته في لندن

الأحد، 24 يوليه 2005 - 12:42

كتب : شادي أمير

الإنتر

أكد ريتشارد كابورن وزير الرياضة الانجليزي أنه يسعى لاقناع نادي إنتر ميلان الايطالي بالعدول عن قرار إلغاء رحلة الفريق إلى انجلترا لخوض أربع مباريات ودية.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأحد أن كابورن قد تحدث مع ماريو بيسكانتي وزير الرياضة الإيطالية وفرانكو كارارو رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم من أجل اقناع الإنتر بالعدول عن القرار.

وصرح تيم ديفيز المدير التنفيذي لنادي ليستر سيتي ، الذي كان من المقرر أن يتقابل وديا مع الإنتر ، للإذاعة البريطانية يوم الأحد : "حتى الآن المباراة لن تقام ، ولكننا مازالنا نتمسك بأمل إقامتها يوم الإثنين".

واقترح ديفيز أن يقوم الفريق الايطالي بنقل رحلته إلى مطار إيست ميدلاندز ، وهو بعيد عن العاصمة لندن ، وذلك لتفادي تواجد الفريق داخل العاصمة ، وهو ما يقلق الإنتر.

وأشار المدير التنفيذي للنادي الانجليزي إلى أنه في حالة التأكد من إلغاء المباراة ، فإن النادي سيطلب تعويضا ماديا من المسئولين في "النيراتزوري" يصل إلى نحو 435 ألف دولار.

واتفق المسئولون في أندية كريستال بالاس ونورويتش سيتي وبورتسموث مع ديفيز في وجهة نظره الخاصة بنزول الفريق الايطالي في احدى الضواحي البعيدة عن لندن.

وكان من المقرر أن يقوم إنتر ميلان بخوض أربع مباريات في انجلترا مع ليستر سيتي وكريستال بالاس ونورويتش سيتي وبورتسموث ، غير أن التفجيرات التي شهدتها لندن خلال الأسبوعين الماضيين جعلت الفريق الايطالي يلغي رحلته.

التعليقات