الزمالك يفشل في كسر سلسلة تعادلاته ويكتفي بالتعادل مع الترجي 1-1

الأحد، 24 يوليه 2005 - 22:44

كتب : نصري عصمت

الزمالك فشل في تحقيق الفوز في مباراته الثالثة على التوالي بالبطولة

فشل الزمالك في كسر لعنة التعادلات التي أصابت المجموعة الثانية في دوري أبطال افريقيا بعد تعادله مع ضيفه الترجي التونسي بهدف لكل منهما على ملعب المقاولون العرب مساء الأحد.

تقدم محمد عبد الواحد للزمالك في الدقيقة 35 من ركنية خادعة سكنت شباك الإيفواري جان جاك تيزي حارس مرمى الترجي ، وتعادل الضيوف بضربة رأس لمعين الشعباني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول إثر عرضية متقنة من زميله وليد يكن.

بهذه النتيجة تواصل فرق المجموعة الأربعة تساويها برصيد ثلاث نقاط بعد تعادل النجم الساحلي مع أسيك ميموزاس الإيفواري بهدف لمكل منهما أيضا ، ويواصل الزمالك احتلاله الصدارة بفارق الأهداف ، غير أن الفريقين التونسيين يملكان أفضلية إقامة مبارتين على ملعبهما في الجولات الثلاث المتبقية في منافسات المجموعة.

شهدت المباراة الظهور الرسمي الأول للغاني أويلي كواي "جونيور" والبرتغالي إدسون سوزا مرتديين القميص الأبيض ، ولم ينجحا في تقديم ما يلفت الأنظار نظرا لحاجتهما إلى المزيد من الوقت للانسجام في صفوف الفريق.

وخرج حازم إمام قائد الزمالك في منتصف الشوط الأول "كالمعتاد" بسبب الإصابة ، بعد أن ظهر بمستوى متوسط خلال الدقائق التي لعبها.

ظهر الزمالك بمستوى متذبذب طوال اللقاء وتقاسم السيطرة على مجريات المباراة مع الترجي ، واستحق عبد الواحد السيد لقب نجم المباراة الأول بعد أن أنقذ مرماه من عدة تسديدات مباشرة على مرمه بالإضافة إلى انفراد كامل بالمرمى.

وأنقذت عارضة مرمى الترجي من تسديدة قوية لطارق السيد في الدقيقة 65 ، فيما أهدر البديل جمال حمزة انفرادا من الناحية اليمنى لمنطقة الجزاء مسددا الكرة جوار القائم.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق خلال الشوط الثاني بسبب سقوط طارق السيد في كرة مشتركة مع حارس الترجي مطالبا الحكم بركلة جزاء ، لكن الحكم اعتبره يدعي السقوط ومنحه إنذارا بعد التشاور مع حامل الراية ، وطالب لاعبو الفريق الضيف بطرده بدعوى حصوله على إنذار سابق وهو ما تبين انه ادعاء غير صحيح.

التعليقات