ريال مدريد يفقد الكثير من شعبيته في الصين بعد مباراة ودية!

الإثنين، 25 يوليه 2005 - 11:48

كتب : وكالات

زيدان

بكين (رويترز) : ذكرت صحيفة تشاينا ديلي يوم الاثنين ان ريال مدريد الاسباني حصل على ملايين الدولارات من جولة في الصين استمرت اربعة ايام الا ان المستوى السيئ للنادي الاسباني وغياب النجم الانجليزي ديفيد بيكام ربما يؤثرعلى شعبيته.

وقالت الصحيفة ان الفريق الاسباني حصل على حوالي اربعة ملايين دولار مقابل زيارة الصين ومنها خمسة ملايين يوان (616 الف دولار) مقابل مسابقة للركلات الحرة مدتها خمس دقائق أقيمت في مدينة تيانجن شرق البلاد.

ولم يشارك بيكام مع ناديه في مباراة بكين جوان التي أقيمت على ملعب مشبع بمياه الامطار نظرا لاصابته اثناء جولة الفريق في الولايات المتحدة

وتابعت الصحيفة قائلة : "جاءت متفرجات كثيرات لرؤية نجمهن المحبوب بيكام وليس المباراة في حد ذاتها واضطروا ان يتركوا الاستاد محبطين".

وقال زانج ران وهو مشجع عمره 18 عاما : "كان ينبغي على المنظمين ان يخبرونا ان بيكام لن يلعب المباراة ، يبدو الامر وكأننا تعرضنا لخدعة".

وعلى الرغم من الدعاية الكبيرة التي سبقت مجئ ريال مدريد الا ان استاد العمال في بكين وسعته 70 الف شخص لم يشغل المشجعون سوى نصف مقاعده تقريبا.

وخرج من المباراة في الشوط الثاني النجوم رونالدو ومايكل اوين وزين الدين زيدان.

وفي استقصاء بعد المباراة عن طريق الانترنت قال 62 % انهم لن يشجعوا ريال مدريد اذا جاء للصين مرة اخرى ، وقال 25 % انهم شعروا بالملل من المباراة ذات الايقاع البطئ بسبب اغراق المياه لارضية الاستاد.

وسافر ريال مدريد الى اليابان حيث يلعب يومي الاثنين والاربعاء ويختتم جولته في بانكوك يوم الجمعة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك