موتو : حان الوقت لأوفي اليوفنتوس ديونه

الإثنين، 25 يوليه 2005 - 15:10

كتب : محمد سيف

موتو

أعرب المهاجم الروماني أدريان موتو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي عن شكره لإدارة ناديه لوقوفها بجواره خلال أزمته الماضية ، مؤكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل العودة إلى مستواه السابق ويوفي فريق "السيدة العجوز" دينه.

وقال موتو يوم الاثنين في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليوفي : "أنا سعيد للغاية بالعودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى ، وسأبذل كل ما في وسعي لتقديم أفضل مواسمي ، لابد أن يكون هذا العام هو عام العودة بالنسبة لي ، هذا هو هدفي الأول".

وأضاف : "الطريق لحل مشاكلي السابقة كان عسيرا للغاية ، وإنني لأوجه الشكر إلى مسئولي اليوفنتوس الذي وقفوا بجانبي وآمنوا بي وساندوني عندما كنت في حاجة للمساعدة ، والآن حان الوقت لكي أوفيهم دينهم من أجل كل هذا".

كان المهاجم الروماني - 25 عاما - انضم إلى تشيلسي في الموسم الماضي قادما من بارما الايطالي مقابل 30 مليون دولار ، غير أنه فشل في التأقلم مع الفريق الانجليزي ، كما استبعده المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو تماما من حساباته.

وأدى اعتراف موتو بتعاطيه مخدر الكوكايين إلى إيقافه سبعة أشهر من قبل الاتحادين الدولي والانجليزي ، بالإضافة إلى فسخ تشيلسي تعاقده مع مهاجم بارما والإنتر السابق.

وشارك موتو مع اليوفنتوس في مباراته الأخيرة بالدوري الموسم الماضي بعد انتهاء فترة إيقافه ، كما يشارك مع الفريق خلال مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك