تأجيل سفر الأهلي لكيب تاون .. والبدري يرفض مبررات اللاعبين بشأن أحمال التدريب

الإثنين، 25 يوليه 2005 - 16:14

كتب : وكالات

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي يوم الإثنين تأجيل موعد سفره إلى كيب تاون في جنوب أفريقيا من الأول إلى الرابع من أغسطس المقبل لمواجهة فريق أياكس كيب تاون في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا سيكون بإمكان لاعبي الأهلي الدوليين اللحاق ببعثة الأهلي المسافرة إلى كيب تاون فور عودتهم من سويسرا إلى القاهرة في أول الشهر المقبل بعد مشاركتهم مع المنتخب الأول في دورة سويسرا الودية.

في الوقت نفسه ، يعود البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي يوم الثلاثاء إلى القاهرة بعد إجازة قصيرة مدتها ثلاثة أيام فقط زار خلالها والدته المريضة في البرتغال ، حيث سيقود فور عودته تدريبات الأهلي التي تجرى استعدادا للقاء إنبي يوم الأربعاء في نهائي الكأس السوبر ، بما في ذلك آخر مران قبل المباراة.

وصرح حسام البدري الذي قاد تدريبات الأهلي في غياب جوزيه لـFilgoal.com بأنه ركز في المران على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة أياكس ، وذلك في ضوء ما أعرب عنه جوزيه من غضب واستياء من أداء لاعبيه في هذه المباراة رغم انتهائها بفوز الأهلي بهدفين نظيفين وضعاه على قمة المجموعة الأولى.

ورفض البدري المبررات التي ساقها بعض اللاعبين له عن أسباب تراجع المستوى ، حيث ادعى البعض أن ذلك يرجع إلى رفع الأحمال التدريبية عليهم قبل المباراة بعدة أيام بصورة جعلتهم يشعرون بالإرهاق ، حيث أبلغهم البدري بأن هذا العذر واهٍ وغير مقبول ، وطالبهم بضرورة استعادة التركيز المفقود.

على صعيد آخر ، يعقد البدري اجتماعا يوم الإثنين من أحمد بلال مهاجم الفريق لبحث مسألة تجديد عقد اللاعب مع الفريق ، خاصة في ظل إصرار بلال على الحصول على مقابل مادي يزيد عن المبلغ المعروض عليه من النادي.

ومن ناحية أخرى ، سيغيب وائل رياض "شيتوس" لاعب خط وسط الأهلي عن مران الفريق بسبب إصابته بشد في عضلة السمانة ، وحاجته إلى الحصول على راحة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك