مدير أعمال شوماخر : بالاك يستحق 60 مليون دولار!

الثلاثاء، 26 يوليه 2005 - 15:29

كتب : شادي أمير

Ballack scored for Germany

أكد ويلي ويبر مدير أعمال الألماني مايكل شوماخر سائق فريق فيراري المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورميولا وان) أن مايكل بالاك لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني يجب أن يحصل على مبلغ 50 مليون يورو (نحو 60 مليون دولار) خلال السنوات الأربع القادمة.

وصرح ويبر لمجلة بيلد الألمانية يوم الثلاثاء : "بالاك هو أفضل لاعب في ألمانيا ، فهو مثل زيدان في فرنسا ورونالدو في البرازيل ، ولو كنت أنا مدير أعماله لطلبت من الفريق البافاري مبلغ 60 مليون دولار له في السنوات الأربع القادمة".

وأضاف البريطاني : "بايرن لديهم المال الكافي لدفع هذا المبلغ لبالاك ، فالفريق يعد من أغنى أندية العالم ويعتبرون قوة أقتصادية هائلة في عالم كرة القدم لذا أعتقد أن عليهم أن يدفعوا هذا المبلغ للاعب لأنهم سيجنون من وراءه الكثير".

جدير بالذكر أن شوماخر يحصل على مبلغ 35 مليون يورو (نحو 42 مليون دولار) كراتب سنوي ، بينما يحصل شقيقه الأصغر رالف شوماخر سائق فريق تويوتا على مبلغ 15 مليون يورو (نحو 18 مليون دولار) كراتب سنوي ويعود الفضل في ذلك إلى ويبر.

ويسعى بايرن لتجديد عقد بالاك مقابل 6,5 مليون يورو (نحو 7.8 مليون دولار) كراتب سنوي لمدة أربعة مواسم عندما ينتهي عقده مع الفريق الموسم القادم ، وسيجتمع مسئولو الفريق مع اللاعب ومدير أعماله لمناقشة الأمر أثناء رحلة بايرن إلى اليابان في الفترة من 28 وحتى 30 يوليو الجاري.

التعليقات