الإسماعيلي يجدد الثقة في الجهاز الفني .. ويبحث عن مدرب أجنبي!

الثلاثاء، 26 يوليه 2005 - 16:37

كتب : وكالات

Ismaili

الإسماعيلية - ياسر الشريف : جدد المسئولون في النادي الإسماعيلي الثقة في الجهاز الفني المؤقت للفريق بقيادة عماد سليمان وأحمد العجوز وسعفان الصغير بعد الفوز على ليبرفيل 105 الجابوني على ملعبه في افتتاح دور الثمانية لكأس الكونفيدرالية الافريقية.

ورغم تجديد الثقة في الجهاز الفني ، إلا أن إدارة الإسماعيلي مازالت تبحث السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لاختيار أحدهم عند الحاجة إليه في الفترة القادمة.

وقال محمد عبد العظيم نائب رئيس الإسماعيلي لـ FilGoal.com يوم الثلاثاء إن هذا التوجه نحو البحث عن مدير فني أجنبي "هدفه تأمين أي مشاكل من الممكن أن تقع للفريق في المستقبل ويكون وقتها في حاجة إلى مدير فني من أصحاب الخبرة".

وعلى جانب آخر ، علم FilGoal.com أن الإسماعيلي يسعى لقيد المهاجم المخضرم محمد صلاح أبوجريشة والمهاجم النيجيري روبرت أكواري في قائمته الافريقية ، رغم أنه يتبق له مقعد واحد فقط فيها ، مع قيامه بدفع غرامة ، وهو ما لا تسمح به لوائح الاتحاد الافريقي (الكاف).

وكانت إدارة الإسماعيلي قد قامت بقيد أحمد سعيد "أوكا" وعمرو الدسوقي والأنجولي جورج سيلينو في القائمة الافريقية للفريق قبل مباراة ليبرفيل 105.

التعليقات