ترابتوني : ركلة الجزاء التي أضاعها ماكاي أهدتنا الفوز على البايرن

الأربعاء، 27 يوليه 2005 - 12:01

كتب : شادي أمير

أبدى الإيطالي جيوفاني تراباتوني المدير الفني لنادي شتوتجارت رضاه التام عن أداء فريقه أمام بايرن ميونيخ في مباراة الدور نصف النهائي لكأس الدوري الألماني والتى انتهت لمصلحة الأول 2-1.

وقال تراباتوني لموقع الفريق الرسمي عقب المباراة : "قدمنا مباراة جيدة من الناحية التنظيمية ، كما أن اللقاء كان مفتوحا من الفريقين وكان من السهل أن ينتهي بفوز أي فريق".

وأضاف الإيطالي : "عقب ركلة الجزاء التي حصل عليها بايرن توقعت أن تنتهي المباراة بهزيمتنا ، ولكن بعد أن اضاعها روي ماكاي تأكدت من أننا سنفوز بالمباراة".

وأشار مدرب المنتخب الإيطالي السابق إلى أن فريقه مازال بحاجة للكثير من العمل خلال الأيام القادمة قبل افتتاح الدوري بمباراة دويسبورج يوم السادس من أغسطس.

من جانبه ، أكد فيلكس ماجت المدير الفني لبايرن ميونيخ أنه توقع مثل هذا الأداء السيء من فريقه ، إذ أن اللياقة البدنية لم تكتمل كما أن تركيز اللاعبين لم يكن على مستوى المباراة.

وأضاف ماجت : "بالرغم من عدم التركيز الذي ظهر على لاعبي الفريق ، فإننا قدمنا مباراة متوسطة والأداء سيتحسن قبل بداية الدوري ، وخاصة أننا الآن لدينا أسبوع كامل بعد العودة من اليابان سنتدرب فيه بكل قوة من أجل مباراة بروسيا مونشنجلادباخ".

وكان شتوتجارت تغلب على بايرن بهدفي توماس هيتسليزبيرجر ومارتن شترانتسل بينما أحرز ماكاي هدف بايرن الوحيد ، وبذلك يلتقي شتوتجارت مع الفائز من شالكه وفيردر بريمن في المباراة التي ستقام بينهما الأربعاء على ملعب فيلتنز أرينا.

التعليقات