تشيلسي يفوز على دي سي يونايتد وديا

الجمعة، 29 يوليه 2005 - 17:18

كتب : وكالات

تشيلسي

حول فريق تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هزيمته بهدف الى فوز 2-1 على فريق دي سي يونايتد في مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت بين الجانبين يوم الجمعة ليحقق تشيلسي بذلك ثاني فوز له على التوالي في جولته بالولايات المتحدة التي تتضمن ثلاث مباريات.

وتقدم دي سي يوناتيد بطل دوري كرة القدم الامريكي بهدف في الدقيقة 31 عندما قفز المدافع بوبي بوسويل غير المراقب عاليا وأودع الكرة برأسه في مرمى كريستيان جوميز.

وأيقظ هذا الهدف تشيلسي الذي عاد الى مستواه وبعد اربع دقائق فقط بعد تسلم الجناح الايرلندي داميان داف تمريرة من شون رايت فيليبس المنضم حديثا الى تشيلسي ليسدد قذيفة تمر من حارس المرمى نيك ريموند لتسكن الشباك.

وواصل تشيلسي الضغط على دفاع الفريق الامريكي واضاف الارجنتيني هيرنان كريسبو هدفا ثانيا بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني مستغلا تمريرة دقيقة من الجناح الهولندي اريين روبين.

ودفع دي سي يونايتد بفريدي ادو الا انه لم يستطع التأثير على المباراة لهيمنة تشيلسي.

وبدأ الفريق الانجليزي جولته بالفوز بهدف مقابل لاشيء على فريق ميلان الايطالي في ماساتشوستس في مطلع الاسبوع ويختتم جولته بمباراة اخرى مع ميلان في نيويورك يوم الاحد.

ويبدأ تشيلسي الدفاع عن لقبه المحلي بمباراة خارج ارضه امام فريق ويجان اتليتيك الصاعد حديثا لدوري الدرجة الاولى الايطالي في 14 اغسطس.

التعليقات