شالكة : لن ندفع 11 مليون دولار في باروش

الإثنين، 01 أغسطس 2005 - 13:13

كتب : شادي أمير

أكد جوزيف شنوزنبيرج المدير المالي لنادي شالكه الألماني أن فريقه لن يدفع تسعة ملايين يورو (نحو 11 مليون دولار) لشراء المهاجم التشيكي ميلان باروش من نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال شنوزنبيرج لمجلة كيكر الألمانية يوم الإثنين : "نحن نحاول الاتفاق مع ليفربول على أن نستعير اللاعب هذا الموسم ثم بعد ذلك نفكر في إمكانية شراءه نهائيا".

وأضاف المدير المالي للنادي : "لا نستطيع دفع مبلغ تسعة ملايين يورو في باروش هذا الموسم ، فنحن لا نريد أن نعاني ماليا خلال الموسم القادم".

من جانبه ، أكد رودي أساور مدير الرويال بلوز لمجلة بيلد الألمانية أن الاتفاق مع باروش قد تم بموافقة مسئولي ليفربول ، ولكن الاتفاق مع النادي الإنجليزي سيتم خلال الساعات القادمة.

ويسعى شالكه لضم المهاجم التشيكي ليكون بجوار الألماني كيفن كوراني والدنماركيين ايبا ساند وسورين لارسن ، كما يسعى للتعاقد مع المدافع البرازيلي مارسيو رافايل دي سوزا "رافينيا" لاعب نادي كوريتيبا البرازيلي.

جدير بالذكر أن شالكه سيفتتح الموسم الجديد على ملعبه يوم السابع من أغسطس مع نادي كايزرسلاوترن ، وسيلعب يوم الثلاثاء المباراة النهائية لبطولة كأس الدوري الألماني أمام فريق شتوتجارت في لايبزيج ، وكان النادي حل في المركز الثاني في الموسم المنصرم كما خسر في نهائي كأس ألمانيا أمام بايرن ميونيخ.

التعليقات