الزمالك يهزم البلدية 5-4 وديا استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

الثلاثاء، 02 أغسطس 2005 - 21:45

كتب : وكالات

20 % من رواد موقع "الفيفا" رشحوا الزمالك للفوز ببطولة أفريقيا

المحلة - إسلام الشربيني : فاز الزمالك على البلدية 5-4 يوم الثلاثاء في مباراة ودية على ملعب الأخير في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا ، فيما يستعد الفريق المحلاوي لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية.

أحرز أهداف الزمالك إبراهيم سعيد ومعتز محمد "إينو" وسامح يوسف والغاني أويلي كواي "جونيور" ومحمد عبد الواحد ، فيما أحرز للبلدية عبد العزيز رجب وإسلام جاد وأحمد خلف ومجدي جدوع.

ظهر الزمالك بمستوى جيد في الشوط الأول من المباراة ، الذي برز فيه بشكل واضح سعيد لاعب الأهلي السابق ، وجونيور المنضم حديثا إلى الفريق ، وأنهى الفريق الأبيض الفترة الأولى متقدما بأربعة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني ، أثرت التغييرات الكثيرة التي أجراها الألماني تيو بوكير المدير الفني للزمالك على أداء الفريق بالسلب ، لينجح البلدية في احراز ثلاثة أهداف متتالية ، في مقابل هدف وحيد لأبناء القلعة البيضاء.

ويقول مراسل FilGoal.com في المحلة إن جماهير البلدية أبدت دهشتها الشديدة لغياب نجميها السابقين فرج شلبي ومصطفى جعفر ، اللذان انتقلا إلى الزمالك قبل شهور مقابل نحو ثلاثة ملايين جنيه ، عن التشكيلتين الأساسية والاحتياطية للفريق الأبيض في المباراة.

التعليقات
قد ينال إعجابك