وكيل أعمال اللاعب : بالاك لم يوافق على الانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد

الثلاثاء، 02 أغسطس 2005 - 22:20

كتب : وكالات

He was an idol at Bayern

برلين (رويترز) : نقلت وكالة الانباء الرياضية الالمانية يوم الثلاثاء عن مايكل بيكر وكيل اعمال الالماني الدولي مايكل بالاك أن الاخير لم يوافق بعد على الانتقال إلى مانشستر يونايتد الانجليزي وان قائد المنتخب الالماني لا يزال يفكر في الخيارات المتاحة أمامه.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية في وقت سابق ان بالاك الذي اختير أفضل لاعب في ألمانيا للمرة الثالثة مؤخرا وافق على الانضمام الى مانشستر يونايتد ابتداء من الموسم بعد المقبل.

واضافت الصحيفة البريطانية ان النادي الانجليزي وافق على ان يوقع بالاك معه عقدا مبدئيا في يناير المقبل.

إلا أن بيكر قال لوكالة الانباء الرياضية الالمانية ان النادي الانجليزي طلب بعض المعلومات من خلال وسيط إلا أن بيكر نفسه لم يعقد أي محادثات مع النادي الانجليزي فيما يتصل بانتقال بالاك ولذا فانه لم يتم بحث أي انتقال محتمل.

وقال بيكر : "مايكل يواجه اهم قرار في حياته المهنية ، فلماذا نوقع عقدا مبكرا في انجلترا في الوقت الذي لم نبحث فيه أي شيء مع الايطاليين أو الاسبان؟"

ورفض نادي بايرن ميونيخ الالماني الذي يلعب له بالاك التعليق على التقرير ، ويرغب البايرن في أن يمدد بالاك عقده الحالي الذي يستمر حتى عام 2006.

وحث فرانز بكنباور رئيس نادي بايرن ميونيخ بالاك على تمديد عقده مع النادي باسرع ما يمكن.

أما كارل هينز رومنيجه رئيس مجلس ادارة بايرن ميونيخ فحذر بالاك من الانتقال إلى النادي الانجليزي قائلا : "مانشستر يونايتد لم يعد كما كان في الماضي".

التعليقات
قد ينال إعجابك