توتنهام يتعاقد رسميا مع الهولندي إدجار ديفيدز

الأربعاء، 03 أغسطس 2005 - 11:23

كتب : محرر في الجول

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي ييوم الأربعاء تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي الدولي إدجار ديفيدز في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الإيطالي إنتر ميلان.

وقال توتنهام عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إن ديفيدز – 32 عاما - أصبح رسميا لاعبا في الفريق بعد أن اجتاز كافة الاختبارات والفحوصات الطبية والبدنية اللازمة بنجاح ، كما تم الاتفاق بين النادي واللاعب على كافة شروط الانتقال والتي لم يتم الإفصاح عنها.

وأضاف النادي أن اللاعب جاهز للمشاركة للمرة الأولى مع ناديه في مباراة ودية ستجرى في وايت هارت لين – ملعب السبيرز في لندن – أمام بورتو البرتغالي يوم السبت.

ونقل الموقع عن مارتن يول المدير الفني الهولندي للفريق قوله : "أعرف أن الجميع سعداء للغاية بانضمام ديفيدز ، إنه لاعب كبير ، وهو الذي كنا نريده بالفعل".

وواصل يول مديحه للاعب بقوله : "إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين شهدتهم الملاعب الأوروبية خلال العقد الأخير ، فقد لعب لخمسة من أكبر أندية أوروبا ، وهو الآن يريد اللعب لتوتنهام".

ورجح يول أن يكون ديفيدز قد فضل اللعب الآن في الدوري الإنجليزي لأنه "الأكثر تنافسية" ، فضلا عن أن توتنهام يحتاج إلى لاعب مثله يجيد اللعب في منطقة منتصف الملعب ، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين "يدركون أننا تعاقدنا مع لاعب مثل ديفيدز لأننا نريد أن نخطو إلى الأمام".

جدير بالذكر أن ديفيدز لعب 73 مباراة دولية لمنتخب هولندا ، وسبق له اللعب لأندية أياكس أمستردام الهولندي وإيه.سي.ميلان ويوفنتوس الإيطاليين ، ثم انتقل إلى الإنتر ، ومنه إلى توتنهام الذي يلعب له المهاجم الدولي المصري أحمد حسام "ميدو".

التعليقات