ستراسبورج يستعد لاتخاذ "موقف" من صفقة حسني عبد ربه

الأربعاء، 03 أغسطس 2005 - 13:37

كتب : نورهان كامل

عبد ربه بقميص المنتخب

ذكرت مصادر داخل نادي ستراسبورج الفرنسي يوم الأربعاء أن إدارة النادي أوشكت على اتخاذ قرار نهائي – لم تحدده – بشأن مصير صفقة انتقال حسني عبد ربه لاعب خط وسط الإسماعيلي ومنتخب مصر إلى النادي الفرنسي.

ونقلت صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية المتخصصة عن مصادر وصفتها بأنها قريبة من إيجور جيندورف رئيس النادي قولها بأن إدارة النادي علمت بأن عبد ربه ما زال حتى هذه اللحظة موجودا في مصر دون أن يتمكن من حل مشكلة التجنيد التي منعته طوال الفترة الماضية من السفر إلى ستراسبورج حتى الآن للانضمام إلى صفوفه قبل بداية الموسم الجديد ، والذي بدأ بالفعل يوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الدولي المصري ، الذي وقع على عقد انتقاله مع ستراسبورج يوم العاشر من يونيو الماضي ، لم ينجح في حل مشكلته ، وأضافت أن رئيس النادي الفرنسي حاول هو الآخر بشتى الطرق تسهيل مسألة سفر اللاعب إلى فرنسا ولكنه لم ينجح في ذلك.

وكان رئيس النادى صرح في منتصف يوليو الماضي لصحيفة ليكيب أيضا بأن النادي حدد مهلة للاعب تنتهي يوم 19 يوليو الماضي من أجل حل مشكلته ، بحيث يتم فسخ العقد بعد هذا التاريخ ، وهو ما يعني أن النادي سيتخذ "موقفا حقيقيا" بعد فشل اللاعب في الالتزام بهذه المهلة.

إلا أن المصادر لم توضح طبيعة هذا الموقف ، وما إذا كان النادي سيكتفي بإلغاء العقد أم سيفعل ما هو أكثر من ذلك.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن المسئولين في نادي ستراسبورج قرروا – بالاتفاق مع جاكي دي بياجيرو المدير الفني للفريق - الاكتفاء بضم عنصر واحد فقط إلى صفوف الفريق قبل موعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الحالي.

وكان النادي الفرنسي تعاقد مؤخرا مع هيكل قمامدية المهاجم التونسي الدولي والذي يلعب لصفوف الصفاقسي ، بموجب عقد مدته أربعة أعوام مقابل 1,5 مليون يورو.

التعليقات