سماكة في قائمة الأهلي الأفريقية .. والفريق يطير إلى كيب تاون فجر الخميس

الأربعاء، 03 أغسطس 2005 - 14:14

كتب : محرر في الجول

جيلبرتو هل يعود لمستواه المتميز بعد غيابه الطويل؟

أضاف النادي الأهلي يوم الأربعاء اسم لاعبه عمرو فتحي "سماكة" إلى قائمته الأفريقية استعدادا للمشاركة في مباريات الفريق القادمة في دوري أبطال أفريقيا ، إلا أنه لم يسافر مع الفريق فجر الخميس إلى كيب تاون للمشاركة في مباراة أياكس القادمة.

وصرح حسام البدري مدرب الأهلي لـFilgoal.com بأن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قرر قيد سماكة في قائمة الفريق الأفريقية تمهيدا للاستعانة به في المباريات الأفريقية المقبلة التي تحتاج إلى عدد كبير من اللاعبين الأساسيين والبدلاء نظرا لظروف الإيقافات والإصابات.

وبهذا يكون سماكة هو اللاعب رقم 30 والأخير في قائمة الأهلي الأفريقية التي سيكمل بها البطولة الحالية.

وأضاف أن بعثة الأهلي المسافرة إلى كيب تاون لمواجهة أياكس يوم الأحد في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ستطير إلى هناك فجر الخميس ، وتصل كيب تاون في الثانية من بعد ظهر اليوم نفسه بعد عشر ساعات طيران وثلاثة توقفات "ترانزيت" من بينها توقف لمدة ثلاث ساعات في الخرطوم وتوقف آخر في العاصمة الكينية نيروبي.

واللاعبون الـ19 الذين تم اختيارهم للسفر هم : عصام الحضري ونادر السيد وأمير عبد الحميد لحراسة المرمى ، إسلام الشاطر وعماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد وأحمد السيد وأحمد أبو مسلم ، وللوسط محمد بركات وأحمد حسن وحسن مصطفى وجيلبرتو ومحمد شوقي ووائل رياض ، وللهجوم عماد متعب وفلافيو أمادو وأسامة حسني ومحمد أبو تريكة ، ويرأس البعثة العامري فاروق العامري عضو مجلس إدارة النادي.

وتلقى النادي الأهلي ما يفيد بأن المباراة ستبدأ في الساعة الرابعة والربع عصر الأحد بتوقيت القاهرة ، ومن المنتظر أن تعود البعثة إلى القاهرة بعد انتهاء المباراة مباشرة.

يذكر أن الأهلي يتصدر حتى الآن مجموعته برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية على إنيمبا النيجيري والرجاء المغربي وأياكس الجنوب أفريقي ، ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي.

التعليقات