مدرب ديبرتشن المجري : لن نستسلم أمام مانشستر

الإثنين، 08 أغسطس 2005 - 15:09

كتب : وكالات

مانشستر يونايتد

بودابست (رويترز) : يعقد ديبرتشن بطل المجر العزم على الا يهتز في مواجهة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء بعدما استمد الدعم من فوزه 8- صفر في مجموع مباراتيه مع هايدوك سبليت الكرواتي في أول مشاركة للفريق المجري بدوري الابطال الاوروبي.

وقال المدير الفني اتيلا سوبكا قبيل مباراة الذهاب في دور التصفيات الثالث في اولد ترافورد : "نحن الفريق الاضعف في مواجهة مانشستر يونايتد ، لكن حين تبدأ المباراة تكون لدينا فرصة بنسبة 50 %".

وأضاف : "لن نصل (إلى ملعب مانشستر) وأيدينا مرفوعة لمجرد ان خصمنا من اكبر الاندية في العالم".

وفاز ديبرتشن بدوري المجر لأول مرة الموسم الماضي وفاجأ كثيرين ليس فقط بفوزه على النادي الكرواتي في دور التصفيات الثاني وانما ايضا بالحفاظ على نظافة شباكه في المباراتين.

وقدمت الفرق الاضعف أداء جيدا في تصفيات دوري الابطال هذا العام ، إذ خرج سيلتك الاسكتلندي بطل كأس اوروبا سابقا من البطولة على نحو مفاجيء أمام ارتمديا براتيسلافا السلوفاكي ، فيما أنهى نادي تون السويسري مسيرة دينامو كييف.

والعنصر الاساسي في ديبرتشن هو لاعب خط الوسط تاماس ساندور البالغ من العمر 30 عاما والذي لعب مع تورينو في ايطاليا وجينشلربيرليجي التركي وبيتار القدس الاسرائيلي ، وأحرز سبعة أهداف محلية الموسم الماضي.

وسجل رأس الحربة الصربي ايجور بوجدانوفيتش مرتين في مباراة الذهاب ضد هايدوك سبليت وهو مصمم على السير على نفس الدرب امام يونايتد الفائز بالبطولة عام 1999.

وظهر ديبرتشن أول مرة على ساحة كرة القدم الاوروبية من خلال كأس انترتوتو في موسم 1988-1999 ، ومنذ ذلك الحين اقتصر ظهورهم على الادوار الثلاثة الاولى من كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

التعليقات