بركات خارج قائمة المنتخب لمباراة البرتغال

الإثنين، 08 أغسطس 2005 - 15:22

كتب : محرر في الجول

أبو تريكة ومتعب بقميص منتخب مصر

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الأول يوم الإثنين ثلاثة وعشرين لاعبا استعدادا للقاء الودي مع منتخب البرتغال على ملعبه وبين جماهيره يوم 17 أغسطس الحالي.

وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب لـFilGoal.com إن الجهاز الفني اختار 23 لاعبا تحسبا لتعرض أي من اللاعبين للإصابة خلال مباريات الأسبوع الأول للدوري الممتاز الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل ، وأضاف أنه سيتم اختيار 20 لاعبا فقط للسفر إلى البرتغال مساء السبت المقبل.

واللاعبون المختارون هم :

حراسة المرمى : نادر السيد ، عصام الحضري (الأهلي) ، عبد الواحد السيد (الزمالك).

الدفاع : أحمد فتحي (الإسماعيلي) ، عماد النحاس ، وائل جمعة (الأهلي) ، عبدالظاهر السقا (كونيا سبور/تركيا) ، طارق السيد (الزمالك) ، عبد الله رجب (المصري) ، أمير عزمي (باوك/اليونان).

الوسط : حسام غالي (فيينورد/هولندا) ، محمد شوقي ، محمد أبوتريكة ، حسن مصطفى (الأهلي) ، حسني عبد ربه (الإسماعيلي) ، سمير صبري (إنبي) ، أحمد عيد (حرس الحدود).

الهجوم : أحمد حسام "ميدو" (توتنهام هوتسبر/انجلترا) ، عماد متعب ، أسامة حسني (الأهلي) ، عمرو زكي (إنبي) عبد الحليم علي (الزمالك) ، محمد زيدان (فيردر بريمن/المانيا).

وأضاف غريب أن التجمع سيكون ظهر السبت على أن يكون السفر مساء اليوم نفسه إلى لشبونة التي سيتدرب فيها الفريق لمدة يومين قبل السفر بطائرة خاصة مع المنتخب البرتغالي إلى جزيرة بونتا ديلجادا التي ستقام عليها المباراة في ملعب سعته 12 ألف متفرج يلعب عليه المنتخب البرتغالي لأول مرة ، وقد تذاكر المباراة بيعت بالكامل.

وأوضح المدرب العام للمنتخب أن عزمي سوف ينضم لمعسكر الفريق من القاهرة ، في حين سينضم غالي وميدو إلى الفريق في لشبونة يوم الأحد ، وسيسبقهم السقا بيوم واحد.

وحول استبعاد محمد بركات نجم الأهلي قال غريب : "قرار استبعاد بركات جاء بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة ، ونحن نريد إعطاءه الوقت الكافي لكي يتعافى ويشفى تماما من الإصابة".

واختتم المدرب العام للمنتخب تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي سوف يطيرون من البرتغال إلى المغرب بعد انتهاء المباراة مباشرة للانضمام إلى بقية زملائهم في مدينة الدار البيضاء استعدادا للقاء فريق الرجاء ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.

التعليقات