أبراموفيتش يتدخل من أجل ضم إيسين إلى صفوف تشيلسي

الإثنين، 08 أغسطس 2005 - 16:45

كتب : أحمد نبيل

إيسين

أجرى الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي اتصالا هاتفيا بجان ميشيل أولا رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي جدد فيه رغبة "الزرق" في التعاقد مع الغاني مايكل إيسين مهاجم ليون.

وقال أولا في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية يوم الاثنين : "تلقيت اتصالا هاتفيا بعد مباراة ستراسبورج من أبراموفيتش يطلب فيه مقابلتي يوم الثلاثاء لبحث موضوع إيسين".

وكان تشيلسي تقدم بعرضين لضم الدولي الغاني مقابل ما يتراوح بين 30 و32 مليون دولار بالإضافة للاستغناء عن البرتغالي الدولي تياجو لليون ، غير أن بطل فرنسا رفض العرضين لرغبته في الاحتفاظ بنجومه.

وطلب رئيس ليون 55 مليون دولار من تشيلسي مقابل الاستغناء عن إيسين - 22 عاما وأفضل لاعب بالدوري الفرنسي الموسم الماضي - وهو نفس المبلغ الذي عرضه "الزرق" للتعاقد مع ستيفن جيرارد قائد ليفربول بطل دوري أوروبا.

وأضاف رئيس ليون : "رفضنا عرضين تقدم بهما تشيلسي من أجل ضم إيسين ، وفضلنا الاحتفاظ باللاعب الموسم الحالي على الأقل ، واعتقد أن لقاء الثلاثاء سيحمل جديدا".

وفاز ليون على لومان وستراسبورج في أول أسبوعين للدوري الفرنسي ليحتل المركز الرابع في ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن نانت وباريس سان جيرمان وبوردو.

التعليقات