البحرين تتعادل مع العراق 2-2 وديا

الإثنين، 08 أغسطس 2005 - 21:25

كتب : سامح الخطيب

تعادل منتخب البحرين مع نظيره العراقي بهدفين لكل منهما يوم الأحد على ملعب البحرين الوطني في إطار استعدادات البحرين للجولة الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا أمام كوريا الشمالية يوم 17 أغسطس الجاري.

تقدم منتخب البحرين بهدف في الدقيقة 27 عن طريق محمد السيد عدنان ، وتعادل يونس محمود للعراق في الدقيقة 50 ، وأضاف محمد ناصر الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 75 ، قبل أن يدرك حسين علي التعادل مرة ثانية للبحرين في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

قدم المنتخبان عرضا قويا ، ظهر خلاله منتخب البحرين بشكل جيد ، ونفذ لاعبوه مجموعة من الجمل التكتيكية الجديدة التي حملت توقيع البلجيكي لوكا بيروزوفيتش المدير الفني الجديد لمنتخب البحرين ، فيما اتسم أداء منتخب العراق بالفردية نوعا ما ، واعتمد لاعبوه على مهاراتهم الشخصية.

يذكر أن منتخب البحرين فقد فرصة تأهله مباشرة إلى مونديال ألمانيا 2006 بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الآسيوية الثانية برصيد أربع نقاط فقط ، فيما ضمنا إيران (13 نقطة) واليابان (12 نقطة) التأهل ، غير أن الفرصة مازالت قائمة أمامه في اللحاق بالحدث العالمي من خلال ملحق أفضل الثوالث.

التعليقات