أحمد حسن لـFilgoal.com : استبعادي من المنتخب ليس فنيا .. وأسباب الجهاز الفني ليست منطقية!

الأربعاء، 10 أغسطس 2005 - 16:28

كتب : محمد سيف

خرج حسن فسقط بشيكتاش أمام جالاتاسراي

أفصح لاعب الوسط المصري أحمد حسن نجم بشيكتاش التركي عن أنه لا يعرف السبب الحقيقي وراء استبعاده من قائمة المنتخب الذي سيواجه البرتغال وديا ، مؤكدا أن السبب "ليس فنيا بأي حال من الأحوال".

وقال حسن يوم الأربعاء في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "فوجئت باستبعادي من قائمة المنتخب أمام البرتغال رغم أنني في أتم الاستعداد والجاهزية ، خاصة بعد أن بدأ الدوري في تركيا".

وردا عن سؤال حول السبب الحقيقي وراء استبعاده قال : "حقيقة لا أعرف ، لكني متأكد من أنه ليس سببا فنيا ، فأنا جاهز تماما ولياقتي البدنية والفنية مكتملة ، الأسباب التي ساقها الجهاز الفني في الصحف تبدو غير منطقية ، وهو ما يصيبني بالحيرة".

وأضاف : "غير صحيح أن هذه المباراة تنقص من الرصيد المسموح لي به في المباريات الدولي لأنها موجودة في أجندة الاتحاد الدولي ومسجلة رسميا ، كما أن اللاعب الوحيد الذي يمكنه اللعب في مركز هو محمد بركات وهو غائب عن قائمة المنتخب".

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري أعلن قائمته لمباراة البرتغال الودية خالية من اسم لاعب الوسط المصري ، مبررا ذلك بعدم رغبة الجهاز في إهدار رصيد حسن من المباريات الدولية ، بالإضافة إلى وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه.

غير أن حسن تعجب من هذه المزاعم قائلا : "مع الاحترام للجميع ، فإن حسام غالي وحسني عبد ربه ومحمد شوقي وحسن مصطفى جميعهم لا يلعبون في مركز الجناح الأيمن وهو مركزي ، وأعتقد أن هذا المركز في حاجة إلى مواصفات خاصة لا يمتلكها أحد في مصر غيري وبركات".

اللاعب الدولي المخضرم ، الذي تجاوز حاجز المائة مباراة دولية مع المنتخب أمام ليبيا في مارس الماضي ، أجاب ردا على سؤال إذا كان استبعاده جاء بمثابة رد الفعل على أزمة خسارة المنتخب أمام كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم وما تلاها من تصريحات ، مشيرا إلى أنه لا يعلم وإن كان يتمنى ألا يكون ذلك هو السبب الحقيقي.

وقال حسن : "أتمنى ألا تكون كذلك لأن هذا قد يعني أن الجهاز يتعامل مع الأمور بعقلية غير احترافية ، وهو ما قد يؤدي إلى كارثة حقيقية والمنتخب مقبل على بطولة كأس أمم أفريقية تقام بمصر".

نجم وسط بشيكتاش - 30 عاما - اختتم تصريحاته قائلا : "لست حزينا لاستبعادي ، فأنا أحزن من نفسي عندما يكون استبعادي لأسباب فنية أو تراجع في مستواي ، لكني متأكد أن هذا ليس هو سبب استبعادي هذه المرة ، إذن لماذا أحزن"؟

التعليقات
قد ينال إعجابك