بوكير : نسعى لقمة الدوري منذ الأسبوع الأول .. البدري : لن نستهين بأحد

الخميس، 11 أغسطس 2005 - 16:26

كتب : وكالات

20 % من رواد موقع "الفيفا" رشحوا الزمالك للفوز ببطولة أفريقيا

القاهرة (مصر) - رويترز : يفتتح الزمالك والاتحاد السكندري يوم الجمعة مباريات موسم الدوري المصري الجديد لكرة القدم عندما يلتقيا باستاد السكة الحديد بالعباسية ، في حين تقام في اليوم نفسه أربعة لقاءات أخرى ، على أن تختتم مباريات الأسبوع الأول يوم السبت بلقاء الأهلي والكروم.

ويقول الألماني ثيو بوكير مدرب الزمالك إن فريقه جاهز للبطولة المحلية بمعنويات مرتفعة بعد العرض الرائع والفوز في دوري الأبطال الأفريقي أمام الترجي التونسي 2-1.

وأضاف بوكير لرويترز : "يتسابق لاعبو الزمالك في إثبات جدارتهم ليحجز كل منهم مكانا في تشكيل الفريق في البطولة المحلية .. وأشعر أن الجميع لديه رغبة كبيرة في مواصلة الانتصارات .. وسيكون هدفنا من المباراة أمام الاتحاد هو اللعب على الثلاث نقاط من أجل الدخول في دائرة المنافسة على البطولة منذ الأسبوع الأول".

ويواجه الجهاز الفني للزمالك مشكلة بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين إلى جانب تألق اللاعبين غير المقيدين في القائمة الأفريقية.

وفي يوم الجمعة أيضا يلتقي الإسماعيلي مع طلائع الجيش باستاد القناة ، والمقاولون العرب مع أسمنت السويس بالجبل الأخضر ، وغزل المحلة مع الألومينيوم بالمحلة ، وأسمنت أسيوط مع إنبي أسيوط.

وتختتم مباريات الأسبوع الاول يوم السبت عندما يلتقي حرس الحدود مع المصري بالقاهرة ، والأهلي مع الكروم باستاد السكة الحديد.

ويسعى الأهلي حامل اللقب الى مواصلة انتصاراته وانجازاته على المستوى المحلي ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم للعام الثاني على التوالى.

ويقول حسام البدري المدرب العام للأهلي : "إن الحفاظ على اللقب هو الهدف الأسمى للفريق هذا الموسم".

وأضاف البدري : "نعلم أن جميع الفرق استعدت للمسابقة جيدا ، وقد حذرنا اللاعبين من عدم الاستهتار بأي فريق واللعب من أجل هدف واحد هو تحقيق الفوز".

التعليقات