الريان القطري يضم النيجيري أوكوشا على سبيل الإعارة من بولتون

الإثنين، 15 أغسطس 2005 - 16:52

كتب : أحمد نبيل

Okocha

أكدت تقارير صحفية توصل نادي الريان القطري إلى إتفاق مع نادي بولتون واندررز الإنجليزي الإنجليزي بشأن انتقال النجم النيجيري أوجستين "جي جي" أوكوشا قائد الفريق إلى الريان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة الراية القطرية يوم الاثنين أن المفاوضات ، التي تعثرت أكثر من مرة بسبب تمسك بولتون باللاعب ، تم إحيائها من جديد عن طريق علي النعيمي مدير الكرة بالفريق القطري الذي نجح في الحصول على توقيع النجم النيجيري.

وتألق أوكوشا - 32 عاما - مع بولتون الموسم الماضي وقاده إلى المركز السادس في الدوري الإنجليزي ، محرزا ستة أهداف مع الفريق.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الريان سيدفع أربعة ملايين يورو (نحو 4.9 مليون دولار) للنادي الإنجليزي نظير الاستغناء عن قائده وقائد منتخب نيجيريا.

يذكر أن أوكوشا الذي اختير أفضل لاعب في بطولة أفريقيا الأخيرة سبق له اللعب لنادي باريس سان جيرمان تحت قيادة الفرنسي لويس فرنانديز المدرب الحالي للريان.

بذلك يكون أوكوشا ثالث لاعب أجنبي ينضم للريان بعد الفرنسي باتريس فيوريز والبولندي باك جاسيك لاعب لنس السابق ، في حين استغنى الفريق عن التوأم الهولندي فرانك ورونالد دي والجزائري علي بن عربية .

التعليقات