لأول مرة : سماكة في المغرب مع الأهلي لمواجهة الرجاء

الثلاثاء، 16 أغسطس 2005 - 16:55

كتب : محرر في الجول

الأهلي تراجع للمركز 24

تغادر في الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء بعثة فريق الأهلي متوجهة إلى الدار البيضاء استعدادا لمواجهة الرجاء الأسبوع المقبل ضمن المجموعة الأولى لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تضم بعثة الأهلي المسافرة إلى المغرب 13 لاعبا فقط هم : أمير عبد الحميد وإسلام الشاطر وأحمد أبو مسلم وشادي محمد وأحمد السيد وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات وجيلبرتو ووائل رياض وفلافيو وأحمد بلال وعمرو فتحي "سماكة" ، على أن ينضم إلى البعثة في الدار البيضاء لاحقا اللاعبون الدوليون التسعة بعد مشاركتهم يوم الأربعاء في مباراة البرتغال ومصر الودية.

وسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي يختار فيها الجهاز الفني للأهلي سماكة المنتقل إليه من الترسانة لخوض مباراة أفريقية.

ويغيب بذلك عن صفوف الأهلي في هذه المباراة كل من : حسن مصطفى وسيد عبد الحفيظ للإصابة ، وهادي خشبة ومحمد عبد الله لعدم القيد أفريقياً ، بالإضافة إلى رامي عادل ومحمد عبد الوهاب ، وهؤلاء سيؤدون تدريباتهم في القاهرة بإشراف علاء ميهوب مدرب الفريق لحين عودة البعثة من المغرب.

وصرح الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة لـFilgoal.com قبل السفر مباشرة بأن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز على الرجاء لكي يضمن صدارة المجموعة ودخول المباراة الأخيرة في القاهرة أمام إنيمبا النيجيري بأعصاب هادئة.

واعترف شوقي بصعوبة المباراة نظرا لأن الرجاء "لا ينفعه إلا الفوز لكي يجدد أمله في المنافسة على صدارة المجموعة" ، إلا أنه عاد ليؤكد ثقته في الجهاز الفني واللاعبين على تحقيق نتيجة طيبة مع الرجاء في هذه المباراة ، أقلها التعادل الذي يصعد بالأهلي إلى الدور قبل النهائي ، موضحا أن التعادل "لن يكون سيئا".

يذكر أن الأهلي يتصدر حاليا المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات على إنيمبا وأياكس والرجاء ومن تعادل مع أياكس ، يليه في الترتيب كل من الرجاء وإنيمبا برصيد أربع نقاط لكل فريق ، ثم أياكس في المركز الأخير.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك