"خطأ إداري" يؤخر وصول لاعبي الأهلي الدوليين إلى المغرب!

الخميس، 18 أغسطس 2005 - 15:32

كتب : محرر في الجول

الأهلي يعاني من غياب لاعبيه الدوليين

عاشت بعثة النادي الأهلي الموجودة في المغرب للقاء الرجاء البيضاوي في دوري أبطال افريقيا في حالة قلق شديد بسبب عدم وصول لاعبي الفريق الدوليين على الطائرة المقررة من إسبانيا صباح الأربعاء بعدما أدوا المباراة الودية مساء الأربعاء مع منتخب مصر أمام البرتغال.

وقال محمد شوقي رئيس بعثة الأهلي في المغرب في اتصال هاتفي مع FilGoal.com إنه بعد اتصالات مكثفة مع مطار مدريد ، اتضح تخلف اللاعبين عن الطائرة التي كان من المقرر أن يصلوا عليها من إسبانيا إلى المغرب بسبب إقلاعها قبل وصول الطائرة التي أقلتهم من لشبونة عاصمة البرتغال إلى مدريد.

وأكد شوقي أنه حاول السفر إلى إسبانيا لحل تلك المشكلة ، إلا أنه واجه صعوبات في الحصول على تأشيرة دخول المغرب مرة أخرى ، مما عرقل سفره.

وأوضح شوقي أنه بعد جهود كبيرة ، نجحت إدارة الأهلي في الحجز للاعبين الدوليين على الطائرة التي تصل الدار البيضاء من مدريد في الساعة الواحدة من صباح الجمعة بتوقيت القاهرة.

وأبدى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي غضبه الشديد من تلك الأحداث ، وألقى باللوم على الجهاز الإداري للمنتخب الوطني الذي قام بالحجز للاعبين على طائرة أقلعت من مدريد قبل وصولهم إليها!

وقال جوزيه إنها ستكون المرة الثانية التي يؤدي فيها لاعبو الأهلي الدوليون مع الفريق التدريبات الخفيفة فقط في اليوم الذي يسبق المباراة ، حيث سبق أن حدث الشيء نفسه في مباراة أياكس كيب تاون الجنوب افريقي ، وهو ما أصاب اللاعبين بارهاق شديد.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الرجاء يوم السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.

التعليقات