الأرجنتين تعلن عن لقاء ودي مع إنجلترا 12 نوفمبر .. ولا ذكر لمباراة مصر!
الجمعة، 19 أغسطس 2005 - 18:31
كتب : وكالات
وستكون المباراة في إطار استعدادات الأرجنتين لنهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها ألمانيا في عام 2006 بعد أن ضمنت التأهل في يونيو الماضي إثر فوزها على البرازيل حاملة اللقب 3-1 في تصفيات أمريكا الجنوبية.
ولو لم تتأهل إنجلترا للنهائيات بحلول الموعد السالف وكان لا يزال أمامها خوض ملحق التصفيات الأوروبية ما بين 12 و16 من نوفمبر ، فإن الأرجنتين تقول إنها ستلعب مباراة ودية أمام دولة أوروبية أخرى في هذا الموعد.
إلا أن الاتحاد الأرجنتيني لم يذكر شيئا عن أي ترتيبات لإقامة مباراة ودية مع منتخب مصر يوم 16 نوفمبر القادم في افتتاح استاد القاهرة الدولي بعد تجديده ، وذلك على الرغم من أن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري سافر قبل يومين إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس للاتفاق على إقامة هذه المباراة.
كما لم يعلق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نفسه على إعلان نظيره الأرجنتيني.
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم












مباشر كأس العالم - تركيا (2)-(2) أمريكا وباراجواي (0)-(0) أستراليا.. جوووول التعااااادل