بريمن "زيدان" يتأهل إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا .. وليفركوزن يسحق أرفورت بالثمانية

السبت، 20 أغسطس 2005 - 20:11

كتب : شادي أمير

صعد فريق فيردر بريمن إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا بعد فوزه على فريق فاتنشايد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الأول للبطولة.

أحرز أهداف بريمن الكرواتي إيفان كلازنيتش والدنماركي كاسبر ينسن وأرون هانت في الدقائق 59 و80 82 ، بينما أحرز لارس توبورج هدف فاتدشايد الوحيد في الدقيقة 87 ، ولم يشارك المهاجم المصري محمد زيدان في المباراة بسبب الإصابة.

وتغلب شالكه وصيف العام الماضي على بريمرهافن بثلاثة أهداف دون رد ، وفاز هيرتا برلين على كوبلنتس بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد وقت إضافي.

واكتسح باير ليفركوزن مضيفه أرفورت للهواة بثمانية أهداف دون رد ، وأحرز الصربي دانكو لازوفيتش الوافد الجديد ثلاثة أهداف بينما أحرز بقية الأهداف بيرند شنايدر هدفين والبلغاري ديمتار بيرباتوف والبرازيلي أثيرسون والأوكراني أندريه فورونين.

وفاز هامبورج على شتوتجارت كيكرز بخمسة أهداف مقابل هدف ، وفولفسبورج على بادربورن بهدفين دون رد ، وكايزرسلاوترن على إينتراخت ترير بثلاثة أهداف نظيفة.

وفجر فريق كيكرز أوفنباخ الصاعد حديثا للدرجة الثانية مفاجأة كبرى بفوزه على كولن بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما خسر فريق كولن للهواة أمام هانوفر بأربعة أهداف دون رد.

وفي بقية المباريات ، فاز بوخوم على تيبا برلين بستة أهداف دون رد ، وهانزا روستوك على فيلينجن بخمسة أهداف مقابل هدفين ، أليمانيا آخن على رجنزبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سانت باولي على بورجهاوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سابروكن على أنجولشتادت بركلات الجزاء 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما.

كما فاز ميونيخ 1860 على فوبرتال بهدفين مقابل هدف ، وأرتسجيبرجا او على بوخوم للهواة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وأونترهاخينج على هولشتاين كيل بهدفين دون رد ، وإينتراخت فرانكفورت على أوبرهاوزن بهدفين مقابل هدف ، وأنيرجي كوتبوس على روت-فايس أيسن 5-4 بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 ، كارلسروهه على ماينتس للهواة بثلاثة أهداف دون رد ، وروت-فايس أرفورت على آلن بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم الأحد بعشر مباريات أهمهم هوفنهايم مع شتوتجارت ، ونويروبن مع بايرن ميونيخ ، وبراونشفايج مع بروسيا دورتموند.

التعليقات