البرتغالي باوليتا يحتفل بهدفه المائة مع سان جيرمان

الثلاثاء، 23 أغسطس 2005 - 12:50

كتب : سامح الخطيب

بدرو باوليتا

احتفل البرتغالي بدرو باوليتا مهاجم فريق باريس سان جيرمان بالهدف المائة في مشوار احترافه بفرنسا بعد أن سجل لفريقه هدفا في مباراته الأخيرة أمام ترويه قاده من خلاله إلى صدارة الدوري الفرنسي.

وقال باوليتا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء : "كنت أعرف أن هدفي القادم هو رقم مائة ، ولكني كنت أتمنى أن يكون هدف الفوز لفريقي".

وأضاف : "احترفت في الدوري الفرنسي منذ خمس سنوات فقط وتسجيلي لمائة هدف حتى الآن يعتبر إنجاز كبير ، ولكني لن أقف عنده فمازال أمامي الكثير لاحققه".

وكان فريق ترويه ، الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى في فرنسا قد نجح في إيقاف مسيرة باريس سان جيرمان الناجحة هذا الموسم وخطف منه تعادل ثمين بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الأحد ضمن المرحلة الثالثة من البطولة ، غير أن هذا لم يزحزح باريس سان جيرمان عن الصدارة.

باوليتا - 32 عاما - يتشارك حاليا صدارة هدافي الدوري الفرنسي مع النرويجي جون كارو مهاجم ليون برصيد ثلاثة أهداف ، وسبق له اللعب لأندية ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني وبوردو الفرنسي قبل أن يستقر في باريس سان جيرمان بالإضافة إلى كونه أحد أعمدة المنتخب البرتغالي.

التعليقات