إيقاف صامويل ثلاث مباريات بسبب بصقه على نيدفيد في مباراة السوبر

الثلاثاء، 23 أغسطس 2005 - 18:41

كتب : أسامة خيري

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مساء الاثنين عن إيقاف المدافع الارجنتيني والتر صامويل المنضم حديثاً لنادي إنترميلان بسبب بصقه على التشيكي بافل نيدفيد لاعب اليوفنتوس أثناء لقاء الفريقين في كأس السوبر الإيطالي.

وذكر الموقع الرسمي للإنتر مساء الاثنين أن إيقاف صامويل جاء بعد ضبطه في شريط المباراة وهو يبصق على نيدفيد لاعب اليوفي في الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول ، وذلك في أثناء احتساب ركلة حرة مباشرة لأصحاب الأرض.

وكان إنترميلان تغلب على مضيفه اليوفنتوس بهدف نظيف من توقيع الارجنتيني خوان فيرون في الشوط الإضافي الأول ، ليفتتح الموسم الإيطالي بالفوز بكأس السوبر للمرة الثانية في تاريخه.

ودافع صامويل عن نفسه في تصريحات للموقع ذاته قائلاً أن كل ما قام به هو البصق على الأرض وأنه لم يسبق له القيام بذلك الفعل سواء مع نيدفيد أو مع أي منافس آخر طوال حياته.

واسترد المدافع الأرجنتيني حديثه قائلاً : "لم أقم بالبصق على أي شخص منذ بداية لعبي لكرة القدم ، ولم أعزم النية للبدء في القيام بمثل هذا التصرف"!

وكان نادي إنترميلان أكد أنه سيتقدم بالتماس للجنة التظلمات في الاتحاد الإيطالي لإلغاء تلك العقوبة والوقوف بجانب مدافعه الذي ينفي واقعة البصق تماماً ، خاصة بعدما أكد نيدفيد نفسه أنه لم يلحظ شيئا من ذلك.

يذكر أن أول ثلاثة لقاءات لبطل كأس السوبر الجديد ستكون أمام فرق تريفيزو وباليرمو وليتشي ، وهي اللقاءات التي سيتم إيقاف صامويل فيها ، إذا رفض الالتماس المقدم.

التعليقات