باربوسا حارس فياريال : مباراة إيفرتون حياة أو موت بالنسبة لنا

الثلاثاء، 23 أغسطس 2005 - 19:08

كتب : وكالات

فياريال

مدريد (رويترز) : يتوقع فريق فياريال الاسباني لكرة القدم مباراة صعبة أمام إيفرتون الانجليزي في مباراة العودة بتصفيات البطولة الاوروبية للأندية الأبطال يوم الأربعاء.

ونقلت صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية اليومية في عدد يوم الثلاثاء عن ماريانو باربوسا حارس مرمى فياريال قوله : "نعلم أن هذه ستكون مباراة صعبة للغاية ونحن بحاجة للعب بشكل أفضل من الطريقة التي لعبنا بها هناك".

وأضاف : "إنه (ايفرتون) فريق يصعب السيطرة عليه لأنه يلعب الكثير من الكرات الطويلة ويمرر كثيرا داخل منطقة الجزاء ، من الصعب التعامل مع الفريق في ألعاب الهواء لأنه يضم مجموعة من اللاعبين طوال القامة ويعتمدون على ذلك".

واستطرد : "بالنسبة لايفرتون المباراة مسألة حياة أو موت وعلينا أن نلعب بنفس الطريقة ، لأن كل شيء معرض للخطر ونحن على بعد خطوة واحدة من تحقيق شيء في غاية الأهمية".

وسجل المهاجم الارجنتيني لوسيانو فيجويروا ولاعب خط الوسط خوسيكو هدفي فياريال في مباراة الذهاب في أول مباراة على الاطلاق للفريق الاسباني في بطولة اوروبا ، لكن جيمس بيتي نجح في تسجيل هدف لايفرتون.

ويعتقد دييجو فورلان هداف الفريق الموسم الماضي أنه بإمكان فياريال التأهل لمرحلة المجموعات في البطولة إذا نجح في إبعاد ايفرتون عن منطقة الجزاء في الدقائق الاولى من المباراة.

وقال : "أعتقد أن أهم شيء هو ألا يسكن مرمانا أي هدف مبكر ، علينا الثبات في الخلف ولكن هذا لا يعني أننا لن نهاجم".

وأضاف : "نريد أن نفوز بالمباراة لأن هذه هي الفلسفة التي غرسها بداخلنا المدرب ، إذا اكتفينا بالدفاع فقد ندفع الثمن باهظا".

التعليقات