الإسماعيلي يوافق على لعب مباراة المصري .. ويصر على عدم إعتبارها على ملعبه

الأربعاء، 24 أغسطس 2005 - 16:11

كتب : وكالات

هل يعيد عمارة الاستقرار إلى "الدراويش"

الإسماعيلية - ياسر الشريف : قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في اجتماعه الطارئ يوم الأربعاء الموافقة على إقامة مباراة الفريق الأول أمام المصري على ملعب إستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

وقال صلاح عبد الغني رئيس النادي لموقع Filgoal.com إن هذا الاتجاه يأتي حرصا من جانب الإدارة بعد تصعيد الأزمة المثارة حول مكان إقامة هذه المباراة.

وأضاف أن القرار يعني قبول لعب المباراة ، لكنه لا يعني في الوقت ذاته أن المجلس وافق على اعتبار المباراة مقامة على أرض الإسماعيلي خلافا لجدول المباريات الذي يقرب بأن المباراة هي مباراة المصري.

وكانت الأزمة اندلعت في أعقاب قرار اتحاد الكرة باعتبار المباراة مباراة الإسماعيلي خلافا للجدول الموضوع سلفا ، والذي رفض القرار خاصة وأن الفريقين يلعبان مبارياتهما على ملعب واحد هو ملعب هيئة قناة السويس ، في ظل أعمال التطوير في ملعبي بورسعيد والإسماعيلية استعدادا لكأس الأمم الأفريقية 2006.

رئيس "الدراويش" أشار إلى أن الإدارة ستقوم بالتشاور مع اتحاد الكرة بشأن مباراة الدور الثاني التي لن يقبل المجلس إقامته في بورسعيد ، وذلك على حد قوله ، واعدا الجماهير بأنه سيبذل قصارى جهده ومعه إدارة النادي للحفاظ على جميع حقوقه.

وناشد عبد الغني الجماهير أن تحسن استقبال جماهير ولاعبي المصري الذي يرتبط مع "الدراويش" بروابط عميقة ، وتمنى ألا تؤثر تلك الأزمة على العلاقة بين الناديين.

على جانب آخر ، أرسل مجلس الإدارة الاستغناء الخاص بحسني عبد ربه لاعبه المنتقل إلى ستراسبورج الفرنسي إلى اتحاد الكرة المصري لكي يرسلها بدوره إلى نظيره الفرنسي ، ومن المنتظر أن يتسلم الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة شيكا بمبلغ 400 ألف يورو قيمة الدفعة الأولى من الصفقة والتي يبلغ إجماليها مليون و100 ألف يورو.

التعليقات