ليون يمدد عقد لاعبه البرازيلي جونينيو حتى 2008

السبت، 27 أغسطس 2005 - 21:58

كتب : سامح الخطيب

جونينيو يكتفي باللعب مع ليون

أعلن نادي أوليمبيك ليون حامل لقب الدوري الفرنسي للمواسم الأربعة الماضية عن تمديد عقد لاعب خط وسطه البرازيلي الدولي جونينيو لمدة ثلاث سنوات أخرى ، ليبقى اللاعب في ملعب جيرلاند حتى يونيو 2008.

وقال جونينيو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت يوم السبت : "أبدى جان ميشيل أولا رئيس ليون وبرنار لاكومبي مدير النادي وجيرار أوليه المدير الفني للفريق رغبتهم الشديدة في بقائي مع الفريق لمدة أطول ، إنهم يثقون في بشكل كبير ويعتمدون علي وأمام كل هذا لا يمكنني الرفض".

وأضاف : "إنه اختيار القلب وأتمنى أن أعيش ثلاثة مواسم أخرى من النجاح والبطولات مع الفريق ، بالإضافة إلى أنني افكر في إنهاء مشواري بالملاعب مع ليون".

وأشار جونينيو إلى انه لم يكن هناك داعي للخوف من رحيله عن الفريق لأنه ليس في حاجة إلى البحث عن مكان آخر ، فهو في ليون يحظى بالإحترام الكبير والتقدير من جماهير النادي ، كما أن ليون حقق خلال السنوات الماضية العديد من البطولات ومازالت أمامه الفرصة لإضافة المزيد سواء على المستوى المحلي أو في البطولات الأوروبية.

يذكر أن عقد جونينيو - 30 عاما - ينتهي مع ليون في يونيو 2006 ، وقد وفد إلى الفريق عام 2002 قادما من فاسكو دي جاما البرازيلي.

التعليقات