السقا "القناص" يحرز هدف الفوز لكونيا على دينزلي

الأحد، 28 أغسطس 2005 - 00:46

كتب : محمد سيف

ارتدى المدافع المصري عبد الظاهر السقا ثوب المهاجم القناص وأحرز لفريقه التركي كونيا سبور هدفا خطف به الفوز الأول لفريقه هذا الموسم على حساب دينزلي سبور في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن مباريات الأسبوع الرابع وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

أحرز السقا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بضربة رأس رائعة مستغلا ركلة ركنية نفذها زميله جايهون إريش من الجهة اليسرى ، محققا الفوز الأول في المسابقة لفريقه المنضم إليه هذا الصيف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد كونيا إلى خمس نقاط صاعدا إلى المركز التاسع ، بينما تجمد رصيد دينزلي عند نقطة واحدة والمركز قبل الأخير.

واصل السقا عروضه المتميزة هذا الموسم في الدوري ، إذ لم يكتفي بالتألق دفاعيا فقط والمحافظة على نظافة شباكه طوال المباراة ، بل عوض رحيل مهاجم الفريق الأول وهدافه ظافر بيريول إلى فينيرباهتشه حامل اللقب ، محرزا هدف المباراة الوحيد.

وفرض زملاء السقا سيطرتهم الميدانية على وسط الملعب ، وأضاعوا العديد من الفرص الخطرة طوال شوطي المباراة ، بينما تألق خط دفاع كونيا في الحد من خطورة الضيوف الذين لم يشكلوا خطورة حقيقية باستثناء ركلة حرة في الدقيقة الأخيرة مرقت فوق العارضة مباشرة.

جدير بالذكر أن خط دفاع كونيا بقيادة السقا لم يسمح إلا بهدفين فقط في مبارياته الأربع حتى الآن ، والهدفان جاءا خلال مباراة الفريق الأولى أمام جالاتاسراي بملعبه علي سامي ين خلال المباراة التي انتهت لمصلحة الأخير 2-1.

التعليقات