أحمد رفعت يسعى لضم لاعبين مصريين إلى صفوف فريقه البحريني

الإثنين، 29 أغسطس 2005 - 12:48

كتب : أحمد نبيل

Refaat hails Al-Sayed

كشف أحمد رفعت مدير الكرة السابق بنادي الزمالك والمدير الفني الحالي لفريق المالكية البحريني عن نيته في التعاقد مع عدد من اللاعبين المصريين وضمهم للفريق البحريني.

وقال رفعت في تصريحات أبرزتها صحيفة الأيام البحرينية يوم الاثنين إن هناك عدد من اللاعبين المصريين طرح أسمائهم على مجلس إدارة النادي من أجل التعاقد معهم ،‮ ‬ولم‮ ‬يشأ رفعت الكشف عن الأسماء ، إلا أنه أوضح أنهم يلعبون لأندية الأولمبي‮ ‬والسويس والرباط والأنوار البورسعيدي.

وتعاقد رفعت مع فريق المالكية الصاعد حديثا للدوري البحريني الممتاز الذي يضم عشرة أندية أشهرها المحرق والأهلي والشباب بعد استقالته من رئاسة الجهاز الإداري للزمالك في وقت سابق من الشهر الحالي.

وأضاف رفعت : "ستتم تجربة هؤلاء اللاعبين ونأمل في‮ ‬تأقلمهم مع لاعبي‮ ‬نادي‮ ‬المالكية وأرضيته الرملية والأجواء البحرينية الحارة ، ولن يتم التعاقد معهم إلا بعد التأكد من ارتفاع مستواهم الفني بالمقارنة مع اللاعب المحلي.

وأوضح المدرب المصري‮ أن هدفه الأول ‬البقاء في‮ ‬دوري‮ ‬الأضواء في الموسم الحالي ثم المنافسة على اللقب العام التالي.

يذكر أن الفريق سوف يقيم معسكرا خارجيا في العاصمة الإماراتية أبوظبي في السابع من شهر سبتمبر المقبل بمقر نادي الجزيرة الإماراتي ، وسيخوض المالكية خلال المعسكر أربع مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد.

التعليقات