إنتر ميلان يعلن أنه كان طرفا في 62 صفقة انتقال هذا الموسم!

الخميس، 01 سبتمبر 2005 - 16:16

كتب : أسامة خيري

Luis Figo

أعلن نادي إنتر ميلان الايطالي مساء الأربعاء أنه دخل طرفاً في 62 صفقة خلال هذا الموسم ما بين ضم لاعبين جدد ورحيل لاعبين سابقين في الفريق ، وإعارة البعض ، ورحيل لاعبين لأندية أخرى ويكون عقد اللاعب ملكية مشتركة بين "النيراتزوري" والنادي الجديد.

وذكر الموقع الرسمي للإنتر مساء الأربعاء تقسيم مفصل لهذا العدد الكبير من الصفقات ، وتعتبر أهم صفقات الموسم للنادي الايطالي البالغ عددها 13 هو النجاح في ضم البرتغالي لويس فيجو من ريال مدريد ، وكذلك زميليه في الفريق الاسباني والتر صامويل وسانتياجو سولاري ، بالاضافة إلى نجاحه في ضم الأرجنتيني خوان فيرون بشكل نهائي من نادي تشيلسي الانجليزي.

بينما أبرز اللاعبين الذين خروجوا من النادي هم المهاجم المخضرم كريستيان فييري الذي انتقل لميلان في مفاجأة غير متوقعة للجميع ، والهولندي إدجار ديفيدز الذي انتقل لتوتنهام الانجليزي ، وأندي فان دير مايده المنتقل إلى إيفرتون الانجليزي ، وإيمري بيلوزوجلو المنتقل إلى نيوكاسل يونايتد الانجليزي.

أما أهم المنتقلين لفرق أخرى على سبيل الإعارة فكانوا فرانشيسكو كوكو إلى ليفورنو الايطالي ، وستيفان دالمات إلى راسينج سانتاندير الاسباني ، ولامبروس تشوتوس إلى مايوركا الاسباني ، وجيوفاني باسكوالي إلى بارما الايطالي ، وصبري لاموتشي إلى مارسيليا الفرنسي.

وبالنسبة للاعبين الذين رحلوا ويكون التعاقد ملكية مشتركة مع أندية أخرى فمعظمهم من ناشئي النادي الايطالي ، ويعتبر أبرزهم باولو ديلافيوري المنتقل إلى تريفيزو الصاعد للقسم الأول الايطالي للمرة الأولى في تاريخه.

التعليقات