رونالدو نادم على طلبه الحصول على راحة من منتخب البرازيل

السبت، 03 سبتمبر 2005 - 18:03

كتب : وكالات

تيريسوبوليس (البرازيل) (رويترز) : اعترف نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم رونالدو بأنه يشعر بالندم لغيابه عن مباريات منتخب بلاده في كأس القارات ، وأنه لن يطلب ثانية الحصول على راحة من مباريات المنتخب.

وقال رونالدو للصحفيين : "لا أريد أن أحصل على راحة ثانية ، أريد أن أكون دائما مع المنتخب ، بعد بطولة كأس القارات لا أفكر في أن أطلب استبعادي من اي مباراة للمنتخب".

وغاب رونالدو عن بطولة كأس القارات في يونيو بناء على طلبه قائلا انه يريد عطلة ، ولكن المدير الفني للمنتخب البرازيلي منحه راحة لفترة أطول مما طلب ، اذ استبعده من تشكيل المنتخب في مباراتيه بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام الارجنتين وباراجواي.

وشعر رونالدو ايضا بأن مكانه في المنتخب البرازيلي أصبح مهددا بعد ان اختتم البديل له ادريانو بطولة كأس القارات التي أقيمت في المانيا وهو هداف البطولة برصيد خمسة أهداف.

مهاجم ريال مدريد الإسباني أضاف : "لم تكن الراحة تستحق بسبب ما تلتها من عقوبة وشعور سيء ، أنا متأكد من أن كل لاعبي المنتخب هنا يريدون البقاء مع المنتخب للأبد".

وتأتي تصريحات رونالدو بعد ايحاءات بأن البرازيل قد تمنح لاعبيها الكبار راحة في اخر مباراتين للفريق بتصفيات كأس العالم إذا فازت يوم الاحد على شيلي لتضمن مكانا لها في نهائيات كأس العالم التي تقام في المانيا العام المقبل.

فوز البرازيل على شيلي سيكون كافيا لها لتتأهل لكأس العالم 2006 ، مما يعني انها تستطيع تجربة اللاعبين الصغار في مباراتيها المتبقيتين بالتصفيات أمام بوليفيا خارج أرضها وفنزويلا على أرضها في اكتوبر.

وقال رونالدو : "أتمنى أن أكون دائما مثلا أعلى للاعبين الصغار وليس فقط في الملعب ولكن بسلوكي خارج الملعب ايضا".

جدير بالذكر أن كارلوس البرتو باريرا المدير الفني لمنتخب "السامبا" أعلن بالفعل أن رونالدو سيكون في التشكيل الاساسي الذي سيبدأ مباراة يوم الاحد جنبا لجنب مع ادريانو.

وشعر رونالدو بالخوف يوم الجمعة عندما غادر جلسة تدريبية مع المنتخب وهو يشعر بالم في فخذه الايمن ولكن باريرا قال فيما بعد انه ليس هناك شيء خطير.

التعليقات
قد ينال إعجابك