الأهلي يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية في حالة تأهله إليها

السبت، 03 سبتمبر 2005 - 20:38

كتب : محرر في الجول

الجيل الحالي لنجوم الأهلي

أكد النادي الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عزمه المشاركة في بطولة العالم للأندية والتي ستقام في ديسمبر القادم في طوكيو باليابان في حال فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال محرم الراغب مدير عام النادي يوم السبت لموقع Filgoal.com إن هذا التأكيد جاء ردا على خطاب أرسله الفيفا للنادي عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم مستفسرا فيها عن موقف الأهلي من المشاركة في البطولة في حال فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الراغب أن الأهلي أرسل للاتحاد المصري يطالبه بمخاطبة الاتحاد النيجيري من للاستفسار عن موعد وصول فريق إنيمبا النيجيري وعدد أعضاء البعثة حتى يتم وضع الاستعدادات النهائية للمباراة الختامية للمجموعة الأولى والتي ضمن الأهلي تصدرها بغض النظر عن نتيجة المباراة.

على جانب أخر ، أكد حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة أن أحمد أبومسلم لاعب الفريق اتصل به هاتفيا ليؤكد له أن موقفه مع نادي ستراسبورج الفرنسي ، والذي يختبر به اللاعب ، سوف يتحدد الأحد بعد حصول النادي على استثناء من اتحاد الكرة الفرنسي في إمكانية استبدال لاعب في موعد أقصاه يوم الإثنين القادم.

وكان البدري قاد تدريبات الفريق يوم السبت وسيقوم تدريبات الفريق الصباحية والمسائية يوم الأحد في فرعي النادي بالجزيرة ومدينة نصر ثم يحصل الفريق على 48 ساعة راحة قبل أن يعود للتدريبات يوم الأربعاء بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق المتواجد حاليا في البرتغال للاجازة.

جدير بالذكر أن الأهلي ضمن الصعود للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تصدره المجموعة الأولى ، كما يتصدر حاليا الدوري المصري برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات.

التعليقات