تعادل إيجابي للزمالك مع البنزرتي 2-2 .. وإينو تعادل لأصحاب الأرض!

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2005 - 19:37

كتب : أحمد نبيل

جانب من مباراة الزمالك والبنزرتي

فشل الزمالك في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين على مضيفه البنزرتي التونسي ليخرج متعادلا 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء في افتتاح النسخة الثالثة لبطولة دوري أبطال العرب.

تقدم الزمالك في الشوط الأول بهدفين سجلهما عبد الحليم علي في الدقيقة 23 ، و حازم إمام في الدقيقة 31 ، في حين أحرز هدفي أصحاب الأرض أنور الصحباني في الدقيقة 51 ، والمعتز بالله محمد "إينو" بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82.

وبذلك ، يحتاج الزمالك للفوز أو التعادل سلبيا أو 1-1 للتأهل إلى دور الستة عشرة ، في حين يجب على الببزرتي الفوز لضمان التأهل إلى الدور الثاني.

فاجأ الزمالك الضيوف بالهجوم من البداية وضغط عبد الحليم وجمال حمزة على دفاعات البنزرتي ، إلا أن كريم التواتي كاد أن يفتتح أهداف المباراة لأصحاب الأرض من انفراد كامل لولا براعة محمد عبد المنصف الذي أنقذ مرمى فريقه من هدف مبكر.

ورد الزمالك بقوة عن طريق هدف رائع سجله عبد الحليم بضربة رأس رائعة واضعا الكرة على يمين حسان البيجاوي حارس البنزرتي.

بعدها استمر الضغط الأبيض الذي أسفر عن هدف ثاني رائع للموهوب حازم إمام عندما راوغ أكثر من لاعب تونسي ولعب الكرة لولبية بيمناه على يسار البيجاوي الذي اكتفى بمشاهدتها داخل شباكه.

وفي الشوط الثاني ، انقلب الحال تماما وتمثلت كل عيوب الكرة المصرية في لاعبي الزمالك خاصة المدافعين منهم ، فكشر البنزرتي عن أنيابه مستغلا ارتباك وروعونة كل لاعبي الزمالك ، وسجل الصحابني هدف فريقه الأول من خطأ دفاعي مشترك بين محمود محمود وعبد المنصف.

ولم يشأ إيتو أن تنتهي المباراة بدون وضع لمسته عليها فسجل هدفا جميلا برأسه عندما حول كرة عرضية لأصحاب الأرض داخل شباك حارسه عبد المنصف محرزا هدف التعادل للبنزرتي.

التعليقات