بازدارفيتش : سنلعب للفوز على الزمالك

الخميس، 08 سبتمبر 2005 - 14:07

كتب : أحمد نبيل

النجم يسعى للصدارة

أكد البوسني محمد بازدارفيتش المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي أنه سيخوض مباراة الزمالك المرتقبة من أجل الفوز وتصدر المجموعة.

وقال بازدارفيتش لجريدة الصحافة التونسية يوم الخميس : "سنخوض المباراة من أجل الفوز حتى نتصدر المجموعة رغم أن التعادل يضمن لنا التأهل إلى قبل النهائي".

ويستضيف النجم فريق الزمالك مساء السبت ضمن الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا التي يتصدرها الفريق المصري برصيد تسع نقاط ، يليه النجم برصيد سبع نقاط ، ويحتل الترجي التونسي المركز الثالث بأربع نقاط ، وأخيرا أسيك ميموزاس الأيفواري برصيد 3 نقاط ، ويلتقي الفريقان في أبيدجان ضمن الجولة ذاتها وفي نفس التوقيت.

وأضاف المدرب البوسني : "الفوز على الزمالك بسوسة يضمن لنا احتلال صدارة المجموعة ودخول الدور قبل النهائي بعنويات مرتفعة ويبعدنا عن الحسابات المعقدة للمجموعة".

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء ، من المنتظر أن يعتمد بازدارفيتش على نفس التشكيلة التي خاضت لقاء الترجي الأخير ضمن البطولة ذاتها وإن كان سيجري تغييرا وحيدا بإشراك مجدي تراوري بدلا من أحمد الحامي الموقوف لحصوله على الإنذار الثاني.

التعليقات