منساه أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح .. وأبوتريكة يغيب عن مباراة إنيمبا

الخميس، 08 سبتمبر 2005 - 17:20

كتب : محرر في الجول

أكوتي منساه مازال يبحث عن ناد ينضم إليه

أجرى الغاني أكوتي منساه لاعب وسط الأهلي عملية الرباط الصليبي بنجاح في مدينة ميونيخ الألمانية تحت إشراف أحد الأطباء الألمان المشهورين.

وقال إيهاب علي طبيب الفريق والمرافق للاعب الغاني في إتصال هاتفي مع FilGoal.com يوم الخميس : "العملية نجحت وسوف يستمر اللاعب في ميونيخ لمدة أسبوعين لإجراء بعض التدريبات العلاجية تحت إشراف الفريق الطبي الذي أجرى العملية".

وتعرض لاعب وسط الأهلي المنضم حديثا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق مع إنيمبا النيجيري في شهر يوليو الماضي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور الثمانية في دوري أبطال افريقيا.

وأضاف علي : "من المقرر أن يواصل اللاعب تدريباته العلاجية في القاهرة لمدة ثلاثة أشهر ، على أن يعود بعدها إلى ميونيخ ليجري برنامجا تدريبيا نهائيا من أجل عودته للملاعب سريعا".

ومن ناحية أخرى ، تأكد غياب محمد أبوتريكة لاعب وسط الفريق عن مباراة إنيمبا يوم الأحد القادم بسبب إصابته في تدريبات المنتخب التي سبقت مباراة بنين وأبعدته عن التشكيلة الأساسية للمباراة.

وواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء الذي سيقام على ملعب السكة الحديد مساء الأحد القادم في ختام مباريات دور الثمانية ، وشارك في المران ، الذي قاده البرتغالي مانويل جوزيه الأنجوليان أمارال فيليبريرتو سيباستياو "جيلبرتو" وفلافيو أمادو بعد قيادتهما لمنتخب بلادهما للفوز على الجابون بثلاثية نظيفة ضمن تصفيات كأس العالم.

يذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة وضمن التأهل إلى الدور قبل النهائي كأول للمجموعة ، في حين يحتل الفريق النيجيري - حامل اللقب - المركز الثاني برصيد سبع نقاط ، ويحتاج للفوز من أجل الاستمرار في الدفاع عن لقبه.

التعليقات