نائب رئيس البنزرتي : الفوز على الزمالك في القاهرة .. أسهل!

الجمعة، 09 سبتمبر 2005 - 20:33

كتب : أحمد سعيد

Zamalek

أكد بشير البجاوي نائب رئيس النادي البنزرتي التونسي يوم الجمعة أن الفوز على الزمالك على ملعبه ووسط جمهوره في إياب دوري أبطال العرب هي مهمة سهلة مقارنة بمباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وأضاف البجاوي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف : "ندرك مدى قوة الزمالك على ملعبه ووسط جماهيره الكبيرة ، ولكن لاعبي البنزرتي يشتهرون بقدرتهم على اللعب خارج ملعبهم أفضل مما يلعبون في بنزرت".

وأضاف : "تأثر اللاعبون في مباراة الذهاب بهجوم جماهير الفريق عليهم بقسوة في الشوط الأول الذي تقدم فيه الزمالك بهدفين ، ولكنهم استطاعوا مصالحة جمهورهم بعد معادلة النتيجة في النهاية".

وكان الزمالك قد فشل في الحفاظ على تقدمه بهدفي عبد الحليم علي وحازم إمام في ذهاب دور الـ32 للبطولة ، وأتاح الفرصة لأصحاب الأرض للتعادل 2-2.

وفسر البجاوي تأخر فريقه في شوط المباراة الأولى بنقص الخبرة والرهبة من مواجهة فريق الزمالك المعروف بخطورته عربيا وأفريقيا.

وقال : "لاعبو البنزرتي وخاصة المدافعون أعمارهم صغيرة وكذلك خبرتهم ، وكانوا يرهبون اسم الزمالك ، ولكن مع مرور الوقت استطاعوا مبادلة الفريق المصري السيطرة وتسجيل هدفين ، وإذا لعبنا بلا خوف في القاهرة فسيكون الضغط الجماهيري على لاعبي الزمالك أكبر".

يذكر أن المباراة الثانية بين الفريقين ستقام في 28 سبتمبر الجاري ، ويحتاج الزمالك إلى أي فوز أو التعادل السلبي أو الإيجابي 1-1 ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة التي تقام كل مراحلها هذا العام بنظام الذهاب والإياب.

التعليقات