خوفا من الإنذار الثاني : الأهلي يحتفظ بلاعبيه الأساسيين على مقاعد البدلاء أمام إنيمبا

الجمعة، 09 سبتمبر 2005 - 23:00

كتب : محرر في الجول

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي عدم إشراك اللاعبين الحاصلين على إنذار واحد في مباراة إنيمبا في دوري أبطال أفريقيا خوفا من الحصول على الإنذار الثاني ومن ثم الإيقاف في مرحلة الذهاب للدور قبل النهائي.

وقال حسام البدري المدرب العام اللأهلي لـFilGoal.com يوم الجمعة إن هؤلاء اللاعبين هم عماد متعب وحسن مصطفى ووائل جمعة والمهاجم الأنجولي فلافيو أمادو.

إلا أن البدري شدد على أن هؤلاء اللاعبين "سيتم إدراجهم في قائمة البدلاء لاحتمال الدفع بهم بحسب سير ونتيجة المباراة إلا أن تلك الخطوة لن تتم إلا في أضيق الحدود" بحسب تعبيره.

ويغيب أيضا عن المباراة كل من محمد بركات ومحمد شوقي للإيقاف فيما استبعد محمد أبو تريكة من القائمة بداعي الإصابة.

ويواجه الأهلي فريق إنيمبا ، حامل اللقب ، يوم الأحد في مباراة لن تؤثر نتيجتها على صعود بطل مصر إلى دور الأربعة للبطولة ، إذ يتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بفارق أربع نقاط كاملة عن النيجيريين الذين يحلون في المركز الثاني.

وأوضح البدري أن الجهاز يفاضل ما بين عمرو سماكة ووائل رياض للعب بجانب أسامة حسنى في خط الهجوم فيما يتنافس كل من شادي محمد وأحمد حسن وحسام عاشور على مركزين في خط الوسط.

وشدد على أن الفريق يخوض المباراة بلا حسابات خاصة لمواجهات دور قبل النهائي مؤكدا على أن الفريق لا يهمه من سيقابل في الدور المقبل "لأن من يريد تحقيق اللقب يجب عليه الاستعداد للفوز على الجميع".

وتأتي تأكيدات البدري متماشية مع ما صرح به في وقت سابق من اليوم نفسه لوكالة رويترز للأنباء بأن الأهلي لن يلعب لصالح أي من الفرق وأن الهدف هو الحفاظ على سجل الفريق خال من الهزائم.

التعليقات