مدرب إنيمبا : نلعب للفوز على الأهلي .. ولكن التعادل ليس سيئا!

السبت، 10 سبتمبر 2005 - 09:29

كتب : محرر في الجول

Enyimba don't fear Ahli

يؤدي فريق إنيمبا النيجيري عصر السبت مرانه الأساسي بملعب السكة الحديد بالعباسية استعدادا لمباراته مع الأهلي في ختام مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على الملعب نفسه يوم الأحد.

وكانت بعثة إنيمبا قد وصلت إلى القاهرة ظهر الجمعة ، وأدى الفريق أول مران له مساء اليوم نفسه بملعب الأهلي بمدينة نصر.

وصرح أوكاي إيموردي المدير الفني للفريق لـFilgoal.com بأن فريقه حضر إلى القاهرة للفوز على الأهلي ، وقال : "نحن قادرون على تحقيق الفوز على الأهلي بملعبه ، فإذا كان قد نجح في الفوز علينا في أبا في المباراة الأولى ، فإننا أيضا قادرون على الفوز عليه في القاهرة".

إلا أن إيموردي تابع قائلا إن التعادل مع الأهلي يوم الأحد لن يكون سيئا له أيضا لأنه سيصعد بفريقه إلى الدور قبل النهائي على حساب الرجاء المغربي الذي سيلعب في الوقت نفسه مع أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي متذيل المجموعة.

يذكر أن الأهلي يتصدر حاليا المجموعة الأولى برصيد11 نقطة ، يليه إنيمبا في المركز الثاني برصيد سبع نقاط ، ثم الرجاء بخمس نقاط ، وأخيرا أياكس بثلاث نقاط.

ولا بديل للرجاء عن الفوز إذا أراد الحفاظ على آماله في الاستمرار في البطولة على أمل أن ينهزم إنيمبا أمام الأهلي ، ولكن التعادل بين الأهلي وإنيمبا يصعد بالفريقين معا إلى قبل النهائي على حساب الرجاء بغض النظر عن نتيجة مباراته مع أياكس.

التعليقات