مانشيني : الهزيمة أمام باليرمو قد تكون مفيدة!

الأحد، 11 سبتمبر 2005 - 13:10

كتب : أسامة خيري

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان الايطالي أن هزيمة فريقه أمام باليرمو بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم السبت ضمن مباريات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الأولى الايطالي قد تكون مفيدة عند بداية مشوار دوري أبطال أوروبا.

وقال مانشيني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي عقب المباراة إن الهزيمة أتت في وقت مناسب قبل بداية مباريات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، وهو ما يعطي جرس إنذار مبكر للاعبين.

وأعرب مانشيني عن حزنه بسبب تلقي الفريق هزيمته الأولى أمام باليرمو منذ 43 عاما ، وقال إن الفريق لم يتعرض للهزيمة في أي مباراة رسمية منذ فترة طويلة ، وهو ما ضاعف من شعور الحزن والإحباط بعد الهزيمة أمام باليرمو.

وكان باليرمو قد حقق مفاجأة قوية بعد تغلبه على ضيفه الإنتر 3-2 في مباراة كان هو الطرف الأفضل فيها ، وأضاع العديد من الفرص السهلة ، وصادفه سوء حظ كبير بعدما منع قائمي مرمى الإنتر الفريق من ثلاثة أهداف محققة.

وأضاف مانشيني: "باليرمو استحق الفوز بجدارة لأنه كان الأفضل ، واستطاع إحراز هدف في بداية كل شوط من كرة ثابتة ، وهو ما كان نقطة تحول كبيرة في المباراة".

واختتم مانشيني حديثه قائلاً إنه "من المعتاد أن يتم البحث بعد كل هزيمة عن المتسبب فيها ، وإذا كان هناك شخص يجب إلقاء اللوم عليه ، فأنا أكون ذلك الشخص".

ومن المقرر أن يلتقي الإنتر مع أرتميديا براتيسلافا السلوفاكي في افتتاح مبارياته بدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

التعليقات