الزمالك يختار مواجهة الأهلي الأحد بدلا من الجمعة .. وبوادر مشكلة حول الملعب

الأربعاء، 14 سبتمبر 2005 - 14:30

كتب : محرر في الجول

Zamalek

قرر نادي الزمالك إقامة مباراة الذهاب بينه وبين الأهلي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر الحالي بدلا من الجمعة ، نظرا لارتباطات الفريق المحلية في الدوري.

وصرح مصدر مسئول في نادي الزمالك لـFillgoal.com يوم الأربعاء بأن الجهاز الفني أعرب عن رغبته في أن يلعب الفريق هذه المباراة يوم الأحد نظرا لأنه ستكون لديه مباراة في الدوري أمام حرس الحدود يوم 20 من الشهر نفسه بملعب جهاز الرياضة ، مما يعني صعوبة أن يحصل اللاعبون على راحة كافية قبل مواجهة الأهلي لو أقيمت المباراة يوم الجمعة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قد حدد مسبقا مواعيد مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة ، حيث قرر إقامة مباراة الذهاب في أحد أيام 23 أو 24 أو 25 سبتمبر ، وهي مباراة الزمالك في حين تقام مباراة العودة في أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر المقبل ، وهي مباراة الأهلي.

جاء ذلك في الوقت الذي لم يحدد فيه الأهلي بعد موعد مباراة الإياب مع الزمالك في البطولة نفسها ، في حين ظهرت بوادر مشكلة بين الناديين حول اختيار الملعبين اللذين ستقام عليهما المباراتين ، نظرا لأن الملعبين الوحيدين المتوافرين حاليا في القاهرة هما ملعب المقاولون بالجبل الأخضر ، وملعب السكة الحديد بالعباسية ، وهما قد لا يتسعان للجماهير الكبيرة التي يتوقع أن تحضر المباراتين لمؤازرة الناديين ، علما بأن اللعب على استاد القاهرة أو ملعب الكلية الحربية ما زال غير ممكن بسبب تجهيز الملعبين حاليا لبطولة الأمم الأفريقية في يناير القادم.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى في دور الثمانية ، بينما تأهل الزمالك إلى هذا الدور بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد النجم الساحلي التونسي.

والفائز بمجموع مباراتي الأهلي والزمالك سيواجه الفائز من مباراتي الرجاء المغربي والنجم الساحلي في نهائي البطولة.

التعليقات