مورينيو : هدف لامبارد أخرس منتقديه .. وانتظرنا هجوم أندرلخت دون جدوى!

الأربعاء، 14 سبتمبر 2005 - 15:04

كتب : محمد سيف

لامبارد

وجه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي كل التحية لنجم فريقه فرانك لامبارد على إحرازه هدف الفوز على أندرلخت يوم في دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة ونقلته وسائل الإعلام المختلفة : "فرانك لم يقلق قط من الانتقادات التي وجهت إليه ، فقد أحرز حتى الآن أهدافا أكثر من التي سجلها في نفس هذا الوقت من الموسم الماضي ، لديه الآن ثلاثة أهداف وأداؤه ليس سيئا على الإطلاق".

وأضاف : "أنا أعتمد في حكمي على أداء اللاعب الذي أراه مع تشيلسي ، وأنا سعيد جدا بلامبارد".

كان تشيلسي افتتح مبارياته في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء بفوز هزيل على أندرلخت البلجيكي بهدف نظيف أحرزه لامبارد من ركلة حرة.

لكن مورينيو يرى أن فريقه قدم مباراة طيبة ، وقال : "في الشوط الأول لعبنا بصورة جيدة جدا ، ولم يستطيعوا الوصول إلى منتصف الملعب وقدمنا بالفعل كرة قدم حقيقية".

واستطرد : "في الشوط الثاني انتظرناهم لكي يهاجموا وانتظرناهم ، لكن أحدا منهم لم يأت ، هدف لصفر نتيجة طريفة وتضعك دائما على الحافة في حالة ما قدموا لتهديد التقدم ، لكن هدفنا كان الفوز بالنقاط الثلاث وهذا ما تحقق".

جدير بالذكر إلى أن هدف لامبارد جمع لتشيلسي أول ثلاث نقاط له في مجموعته السابعة ، ليحتل المركز الثاني خلف ليفربول بفارق هدف واحد ، فيما يحتل بيتيس الإسباني وأندرلخت البلجيكي المركزين الثالث والرابع دون رصيد من النقاط.

التعليقات