برشلونة يحقق فوزا منطقيا على بريمن .. وياكوينتا يقود أودينيزى لفوز عريض على باناثينايكوس

الخميس، 15 سبتمبر 2005 - 00:05

كتب : أحمد نبيل

برشلونة فشل في الفوز على باناثينايكوس

حقق برشلونة الاسباني فوزا ثمينا على مضيفه فيردر بريمن الألماني بهدفين نظيفين ، في حين قاد فينتشنزو ياكوينتا فريقه أودينيزى الايطالي لفوز كبير على ضيفه باناثينايكوس اليوناني بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي برشلونة البرتغالي ديكو في الدقيقة 12 ، والنجم البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

بذلك ، وضع برشلونة أول ثلاث نقاط له في رصيده احتل بهم المركز الثاني خلف أودينيزى المتصدر بفارق الأهداف ، بينما احتل الفريق الألماني المركز الثالث بدون نقاط.

لعبت خبرة لاعبي برشلونة دورا كبيرا في حسم نتيجة اللقاء ، فسجل ديكو هدفا مبكرا بمهارة رائعة عندما وصلته الكرة على حافة منطقة الجزاء بعد عدة لمسات ساحرة بين رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو ، لتصل الكرة بعدها إلى النجم البرتغالي ويودعها على يسار حارس بريمن.

بعد الهدف نشط أصحاب الأرض كثيرا وأضاع الباراجوياني نيلسون فالديز أهدافا عديدة لو سجل نصفها لخرج فريقه فائزا.

وفي الشوط الثاني ، دفع الهولندي فرانك ريكارد بالنجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي الذي رواغ أكثر من لاعب داخل منطقة جزاء بريمن وعرقله المدافع كريستيان شولتس ليحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة ، انبرى لها رونالدينيو وسجل منها الهدف الثاني لفريقه.

وعلى ملعب فريولي ، قاد ياكوينتا أودينيزى إلى إنتصار رائع بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 27 ، 72 ، و76 ، ليتصدر الفريق الايطالي المجموعة بفارق الأهداف عن برشلونة ، فيما يقبع باناثينايكوس في المركز الأخير بدون نقاط.

التعليقات